مرسيدس جي 63 تتحول إلى وحش للطرق الوعرة

قامت شركة Mcchip-dkr بتحويل سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي إلى مركبة متوحشة مخصصة للسير على الوعر بقوة 810 حصان.

أصبحت شركة مرسيدس جاهزة الآن لإيقاف صنع مركبتها العملاقة جي 63 ايه ام جي 6x6 لتحل محلها سيارة أقل قوة وحجماً وهي سيارة G500 4x4² ، ويبدو أن هذه السيارة الجديدة هي ما ألهم مخيلة مهندسي التعديل في شركة Mcchip-dkr الذي أخذوا سيارة جي 63 ايه ام جي وزادوا من ارتفاعها عن الأرض بمقدار 15 سم وزوادوا من عرضها بمقدار 12 سم على كل جهة ، كما زودوها بإطارات قياس 18 إنش تحيط بها عجلات خاصة بالسير على الوعر بالإضافة إلى نظام تعليق من نوع KW DDC.

كما قامت الشركة بتعديل محرك V8 ذي سعة 5.5 لتر المزود بشاحن توربيني والذي يولدج قوة 544 حصان و 760 نيوتن.م في نسخته العادية، لترتفع القدرة الحصانية إلى 810 حصان ويزيد عزم الدوران إلى 950 نيوتن.م ، وهو ما يعادل تقريباً ضعف قوة G500 4x4² البالغة 422 حصان.

وللوصول إلى هذه القدرة الهائلة قامت الشركة بتركيب شواحن توربينية معدلة مع المرحلة الرابعة من تعديل البرمجة ونظام عادم معدل مصنوع خصيصاً.

وبفضل هذه التعديلات أصبحت السيارة الآن قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 229 كم/س  بدلاً من 210 كم/س في النسخة العادية ، كما زوّدت السيارة بالطبع بطقم من المكابح عالية الأداء من نوع MOV’IT لتستطيع التعامل مع هذه القوة الجبارة.

شاهد صور مرسيدس جي 63 ايه ام جي تعديل 

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...