مرسيدس جي 63 تصبح أقوى من افنتادور بمساعدة برابوس

من المقرر أن يتم عرض النموذج الجديد لسيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي معدلة من قبل برابوس منتصف الشهر الحالي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله.

تحمل هذه السيارة المعدلة اسم برابوس 850 6.5 باي تيربو وايدستار - BRABUS 850 6.0 Biturbo WIDESTAR، وتضمن التعديلات التي حصلت عليها هذه النسخة الخاصة من السيارة الألمانية مرسيدس جي 63 ايه ام جي على هيكل عريض وصادم أمامي جديد وغيرها من اللمسات التجميلية.

كما حصلت جي 63 المعدلة من قبل برابوس على مصابيح زينون و إطارات قياس 23 إنش المحاطة بعجلات من كونتيننتال أو بيريللي أو يوكوهاما.

التغييرات تظهر أيضاً على داخلية مرسيدس جي 63 ايه ام جي التي حصلت على مقاعد جلدية بالإضافة إلى لمسات الكانتارا التي تغطي المقصورة، وزودت سيارة الدفع الرباعي الفاخرة أيضاً بدواسات من الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ.

ونلاحظ تغييرات أكبر على منطقة ركاب المقاعد الخلفية، فهناك وحدة تحكم بالوسائط المتعددة، ومنافذ USB وثلاجة متكاملة، أيضا يوجد شاشة ال سي دي قياس 15.6 إنش.

تحت غطاء محرك سيارة برابوس 850 6.5 باي تيربو وايدستار تم التخلي عن محرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ليحل بدلاص منه محرك سعة 5.9 لتر، وقد تم تجهيزه أيضاً بمكابس جديدة، وعمود مرفقي جديد، وفتحات عادم معدلة، كما يحتوي المحرك تيربو الجديدة على نظام العادم الرياضي الفولاذي المقاوم للصدأ و ECU خاص.

وبفضل هذه التعديلات، يولد المحرك قوة 838 حصان (850 حصان أوروبي PS) و 1450 نيوتن.متر من عزم الدوران أي أقوى من الثور الهائج لمبرجيني افنتادور الذي يولد محركها قوة 700 حصان، مما يتيح للسيارة الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في أربع ثوان، قبل أن تصل مرسيدس جي 63 المعدلة للسرعة القصوى المحدودة إلكترونيا 260 كم/ساعة.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بالتعديلات التي وضعتها برابوس على سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...