مرسيدس جي 65 ايه ام جي بقوة جبارة متوفرة للبيع في دبي

تنتشر سيارات مرسيدس جي كلاس بشكل واسع على الطرق العامة في منطقة الخليج العربي، واليوم حصل فريق عرب جي تي على مجموعة من الصور لسيارة مرسيدس جي 65 ايه ام جي معدلة معروضة للبيع في صالة العين كلاس موتورز في دبي.

تميزت هذه النسخة من سيارة الدفع الرباعي الألمانية مرسيدس جي 65 ايه ام جي بحصولها على تعديلات مكثفة مقدمة من شركة برابوس.

ووفقاً لمصادرنا يستطيع محرك هذه النسخة المعدلة من مرسيدس جي 65 ايه ام جي، V12 سعة 6 لترات توليد قوة 800 حصان و 1420 نيوتن.متر من عزم الدوران، ولكن تم تحديده بشكل إلكتروني عند 1100 نيوتن.متر.

ومع هذه القوة الإضافية التي حصلت عليها سيارة مرسيدس جي 65 ايه ام جي أصبحت قادرة على الوصول إلى سرعة 100 كم/س في 4.2 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً بـ 250 كم/س.

وتوضح مجموعة الصور المرفقة في الأسفل أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي حجم التعديلات الخارجية التي قدمتها شركة برابوس على مرسيدس جي 65 ايه ام جي، التي تضمنت استخدام العديد من الأجزاء  المصنوعة من الكاربون فايبر بالإضافة إلى تزويدها بمصابيح LED نهارية وشعارات برابوس وغيرها من التجديدات.

وللأسف لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن سعر هذه النسخة من مرسيدس جي 65 ايه ام جي المتوفرة الآن للبيع في الإمارات العربية المتحدة.