مرسيدس ستصنع سيارات ذاتية القيادة تحمل شعار ايه ام جي

أعلن قسم مرسيدس AMG أنه سيطرح سيارات تعمل بتقنية القيادة الذاتية بدون الحاجة إلى سائق.

وكانت شركة مرسيدس قد أعلنت مطلع العام الحالي عن بداية عصر السيارات ذاتية القيادة بإطلاقها سيارة F 015 لكجري إن موشن الاختبارية التي تقود نفسها بنفسها ، ويبدو الآن أن هذه التقنية ستصل في النهاية إلى سياراتها الرياضية التي تحمل شعار AMG .

 فخلال مقابلة صحفية مع مجلة (Motoring) قال (توبياس مويرز) رئيس قسم ايه ام جي أن تقنية القيادة بدون سائق لن تقتل السيارات عالية الأداء ، فيما أوضح أنه يعتقد أن بالإمكان الجمع بين الأمرين.

وفي تصريح أدلى به للصحافة خلال فعاليات معرض نيويورك للسيارات قال (مويرز) "إذا كان هنالك زر لإيقاف تشغيل القيادة الاتية ، فهذه الطريقة الأفضل بالنسبة لنا في AMG" وأضاف أنه يحب فكرة أن يكون بإمكان السائق الاختيار بين القيادة بنفسه أو السماح لتقنية القيادة الذاتية بنولي المهمة ، كما قال أن هذه التقنية المستقبلية ستكون مفيدة في تلك اللحظات التي لا تكون فيها القيادة ممتعة، وكذلك عندما يكون لديك الكثير مما يجب أن تفعله أثناء القيادة.

ومن الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن السيارات ذاتية القيادة مازالت في المرحلة الاختبارية ولم تصل بعد إلى الأسواق، فيما أشارت دراسات سابقة إلى أن قرابة 12 مليون سيارة ستصل إلى الطرق خلال 20 عاماً من الآن.

سيارات بي ام دبليو eDrive تجعلنا نفتخر بمشاريع عربية

تمت دعوتنا من قبل شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارات بي ام دبليو في المملكة الأردنية الهاشمية ليتوجه فريقنا إلى الأردن...

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...