مرسيدس ستنافس بوغاتي بسيارة جديدة يصعب تصديق قوتها

تتصدر بوغاتي تشيرون قائمة السيارة الإنتاجية الأكثر قوة مع محرك W16 بقوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، ونتوقع عشاق السرعة منافسة قوة هذه السيارة من قبل شركات أمثال فيراري و لمبرجيني، ولكن يبدو أن مرسيدس بنز هي من تريد أن تنافس أجدد أساطير بوغاتي.

وفقاً لما نشره موقع اوتوبيلد يعمل قسم ايه ام جي الرياضي في شركة مرسيدس الألماني على بناء سيارة خارقة هجينة، تعتمد على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربوتشارجد يولد قوة 1000 حصان، يعمل إلى جانبه محركين كهربائيين يولدان قوة 300 حصان، لتبلغ قوة الثالثة محركات معاً 1300 حصان.

ولنكون على مصادقية عالية كما نعودكم دائماً أعزاءنا متابعي عرب جي تي يصعب علينا أن نصدق إمكانية توليد كل هذه القوة من محرك مكون من أربع اسطوانات !!! حيث أن سيارة مرسيدس CLA45 AMG تمتلك محرك بهذا الحجم ولكنه يولد قوة 365 حصان.

يرجح التقرير إطلاق هذا الوحش من مرسيدس العام القادم إن شاء الله، كنوع من الاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس قسم AMG.

يرجح فريقنا لو كانت هذه السيارة قادمة بالفعل، يجب على مرسيدس أن تركز على تخفيض وزنها بقدر المستطاع فهي تحتوي على 3 محركات، مما قد يجعل الصانع الألماني يستخدم الكاربون فايبر بشكل هائل ليبلغ وزن هذه السيارة الخارقة تقريباً 1300 كيلوغرام.

وفقاً لموقع GT Spirit لن يقل سعر هذه السيارة الجبارة من مرسيدس عن 3.3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 12,376,649 ريال سعودي.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة مرسيدس فيجن جران توريزمو الاختبارية.

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...