مرسيدس سي ال اس مختلفة بالكامل مع هذه التعديلات

تقدم شركة M&D الحصرية لتصميم السيارات حزمة ما بعد البيع تسمى "بلاك إيديشن ستيلث" والتي تعني بالعربية "نسخة الشبح السوداء" وهي مصممة خصيصاً للسيارة الألمانية مرسيدس CLS 500.

لا يمكن أن نقول أن اختيار الاسم مناسباً لأن CLS المعدلة يمكن وصفها بكل شيء إلا بالشبح، إنها في الواقع عكس ذلك بسبب تغليفها المموه باللونين الأبيض والأسود الذي اختلط بلمسات برتقالية زاهية والذي جعل السيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب تبرز من بين الجموع.

كما أنها ترتدي حزمة تعديل للهيكل أكثر عدوانية مع صادم أمامي أضخم وأجنحة مدمجة على الأطراف، وتمت إضافة المزيد من الحواف الجانبية العريضة لتأثير بصري أقوى والذي استمر في الخلف حيث يستضيف الصادم البارز مشتت هواء معدل. وعلاوة على ذلك، فنجد هناك جناح على غطاء صندوق السيارة الخلفي في حين أن المصابيح الخلفية مظللة باللون الأسود مع شريط برتقالي لتمتزج مع ألوان السيارة.

حصلت مرسيدس CLS 500 على إطارات معدنية جديدة قياس 20 إنش محاطة بعجلات هانكوك فينتوس S1 ايفو قياس 245/30 R20 في الأمام و 295/25 R20 في الخلف، وتتطابق هذه العجلات الجديدة مع وحدة الخفض الإلكترونية التي توضح هذه الصور الرسمية كيفية التصاق السيارة الكوبيه بالطريق نتيجة لتخفيض إرتفاعها عن الأرض.

لقد عملت الشركة المعدلة أيضاً على محرك السيارة V8 سعة 4.7 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ليولد قوة 498 حصان و 740 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من 408 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران.

لم تجلب التعديلات الميكانيكية قوة وعزم دوران أكبر للمحرك، بل أوقف عمل المحدد الإلكتروني لسرعة السيارة القصوى البالغة 250 كم/س.  

إذا أعجبكم أعزائي متابعي عرب جي تي ما ترونه وتقرأونه، فإن M&D أعلنت أن هذه النسخة المعدلة من مرسيدس CLS500 متوفر للبيع الآن، ولكننا لم نحصل على أي معلومة تكشف لنا عن سعرها.

ملاحظة: سبق واختبر زميلنا كريم ديب سيارة مرسيدس CLS الأساسية بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...