مرسيدس فيانو تحصل على داخلية معدلة أفخم من سيارات اس كلاس

مرسيدس فيانو هي سيارة فان عائلية وعملية تتميز بمقصورة داخلية واسعة تتسع لسبعة ركاب ، وتوفر مقصورتها العديد من التجهيزات وأزرار التحكم المتطورة،  ولكنها بالطبع لا تضاهي فخامة مرسيدس اس كلاس عزيزي القارئ .

ولكن عندما تتدخل شركة مختصة في تعديل السيارات مثل (كارليكس ديزاين) الشهيرة فقد يحتاج الأمر إلى إعادة تفكير

 

مرسيدس فيانو من الداخل.jpg


تعديل فخم لداخلية مرسيدس فيانو 

حيث تشتهر شركة (كارليكس ديزاين) بتعديلها سيارات مرسيدس على وجه الخصوص ، وعلى ما يبدو فقد قررت الشركة أن تعيد تصميم سيارة فيانو قديمة من الداخل ومنحها مقصورة جديدة ، وكما عودتنا شركة تعديل السيارات البولندية فقد جاءت عملية التعديل متقنة ومعدة باحترافية عالية لتمنح المقصورة الواسعة مظهر أرقى... أرقى بكثير .

 

مرسيدس فيانو.jpg

 

وعلى الرغم من أن فيانو في الحقيقة لا تستطيع مجاراة سيارات مرسيدس اس كلاس من حيث مستويات الراحة التي تقدمها أفخم سيارات مرسيدس، إلا أن مقصورة فيانو المعدلة هذه تتمتع بمستوى عال من الفخامة

 وخاصة مع التزيينات من الخشب الطبيعي على التاباوه الأمامي وبطانة الأبواب ومقبض القير ، كما حصلت المقصورة على فرش جلدي مطرز بباللون البني والأسود  للمقاعد وعجلة القيادة مع استخدام قماش ألكانترا الفاخر .

 

أجمل تعديل.jpg

 

ومع هذه التعديلات أصبحت السيارة التي تتسع لسبعة ركاب زائد السائق ملائمة لنقل الشخصيات الهامة أو الأثرياء ، فحتى مساند اليد تم تغطيتها بالجلد الفاخر وكذلك التابلو الذي حصل على كسوة جلدية باللون البني الفاتح لتتوافق مع لون الجلد المستخدم لكسوة عجلة القيادة .

 

تعديل فرش جلدي.jpg


وتكتمل عملية التعديل مع قماش ألكانتارا الفاخر الذي استخدم لبطانة السقف وجوانب السيارة وغيرها من الأسطح من الداخل لتبدو المقصورة مميزة حقاً.

 

فرش جلد لسيارة مرسيدس فيانو.jpg


وعلى الرغم من أن شركة (كارليكس) لم تعلن عن كلفة عملبة التعديل الفاخرة هذه على سيارة مرسيدس فيانو ، ولكن من المعروف عزيزي القارئ أنعمليات التعديل الفاخرة هذه تكلف الكثير من المال ، خاصة وأنها تحتاج إلى ساعات عمل طويلة وتستخدم مواد عالية الجودة.

لمشاهدة المزيد من صور عملية تعديل مرسيدس فيانو من الداخل  بجودة عالية يمكنك تصفح البوم الصور في الأسفل عزيزي القارئ