مرسيدس مايباخ اي كلاس 2017 في أول صور لها

نعلم جميعنا أن شركة مرسيدس الألمانية وصلت الآن إلى المراحل الأخيرة لتطوير الجيل القادم من سيارتها السيدان المتوسطة الحجم مرسيدس اي كلاس 2017، والتي سيتم إطلاقها لأول مرة في معرض ديترويت للسيارات في شهر يناير من عام 2016 إن شاء الله. 

أما الآن توفرت لفريقنا في عرب جي تي صوراً تجسسية للنسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة والتي يمكن إدارجها تحت مجموعة مايباخ، فرع خاص في الشركة الألمانية يصنع نسخة خاصة عالية الفخامة من طرازات مرسيدس الأساسية، ولقد رأينا لحد الآن من هذا القسم سيارتي مرسيدس مايباخ اس كلاس و مرسيدس مايباخ اس كلاس بولمان.

هذه الصور المرفقة في الأسفل تجعلنا نرجح قدوم سيارة مرسيدس مايباخ اي كلاس، بالاعتماد على تلميحات السيد (ستيف كانون) الرئيس المحلي لشركة مرسيدس بنز.

توضح هذه الصور التجسسية عملية اختبار سيارة مرسيدس اي كلاس 2017 الممطوطة في الصين، أسفل التمويهات التي تغطي هيكل السيارة التجريبية لإخفاء ملامحها الجديدة.

وما يجعل فريقنا في عرب جي تي يرجح أن هذه السيارة هي من صنع قسم مايباخ هو النافذة المخفية الواقعة وراء الباب الخلفي، بالإضافة إلى إستخدام المعدن على السيارة كما في نسخة مرسيدس مايباخ اس كلاس، وهذه اللمسات تنفرد بها سيارات مايباخ.

ومن المؤكد أن مرسيدس مايباخ اي كلاس 2017 ستستهدف السوق الصيني العملاق، الذي احتل الصدارة في مبيعات شقيقتها الكبرى مرسيدس مايباخ اس كلاس، ومن المرجح أن تعرض للمرة الأولى في معرض بكين للسيارات خلال شهر ابريل القادم من عام 2016 إن شاء الله.