مرسيدس مايباخ G650 Landaulet يتسرب شكلها على الانترنت

سبق وأعلنت شركة مرسيدس بنز خطتها لتقديم سيارة SUV من قسم مايباخ الفاخر، وهذا بالتحديد ما سنتحدث عنه أعزاءنا متابعي عرب جي تي اليوم، بعد أن سرب شكل سيارة مرسيدس مايباخ G650 Landaulet الفاخرة الجديدة، المتوقع إطلاقها رسمياً بعد شهر من الآن ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات إن شاء الله.

وكما هو واضح تعتبر هذه نسخة مايباخ من طراز مرسيدس G-Class، ومن الواضح أنها بسقف مكشوف من الخلف، وسيحتفظ السائق والراكب الذي بجانبه بسقف صلب فوقهم.

وبما أننا نتحدث عن سيارة مايباخ، يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد مرسيدس مايباخ G650 Landaulet على محرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 630 حصان و ألف نيوتن.متر من عزم الدوران مستعار من سيارة مرسيدس G65 AMG الحالية.

وبالتأكيد هذه السيارة القادمة من مايباخ ستكون مناسبة لإقتحام الطرق الوعرة ولكن بهوية فخمة، لتتناسب مع الرحلات البرية التي يقوم بها الأثرياء.

تشير مصادرنا في عرب جي تي أن سعر مرسيدس مايباخ G650 Landaulet سيبلغ تقريباً 322,050 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,207,647 ريال سعودي، وسينتج منها عدد محدود من النسخ.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...