مرسيدس مايباخ G650 Landaulet يتسرب شكلها على الانترنت

مرسيدس مايباخ G650 Landaulet يتسرب شكلها على الانترنت

سبق وأعلنت شركة مرسيدس بنز خطتها لتقديم سيارة SUV من قسم مايباخ الفاخر، وهذا بالتحديد ما سنتحدث عنه أعزاءنا متابعي عرب جي تي اليوم، بعد أن سرب شكل سيارة مرسيدس مايباخ G650 Landaulet الفاخرة الجديدة، المتوقع إطلاقها رسمياً بعد شهر من الآن ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات إن شاء الله.

وكما هو واضح تعتبر هذه نسخة مايباخ من طراز مرسيدس G-Class، ومن الواضح أنها بسقف مكشوف من الخلف، وسيحتفظ السائق والراكب الذي بجانبه بسقف صلب فوقهم.

وبما أننا نتحدث عن سيارة مايباخ، يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد مرسيدس مايباخ G650 Landaulet على محرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 630 حصان و ألف نيوتن.متر من عزم الدوران مستعار من سيارة مرسيدس G65 AMG الحالية.

وبالتأكيد هذه السيارة القادمة من مايباخ ستكون مناسبة لإقتحام الطرق الوعرة ولكن بهوية فخمة، لتتناسب مع الرحلات البرية التي يقوم بها الأثرياء.

تشير مصادرنا في عرب جي تي أن سعر مرسيدس مايباخ G650 Landaulet سيبلغ تقريباً 322,050 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,207,647 ريال سعودي، وسينتج منها عدد محدود من النسخ.

سعر أول نسخة من هوندا سيفيك Type R 2017 مبالغ فيه

بعد أن توجت سيارة هوندا سيفيك Type R موديل 2017 بلقب أسرع سيارة هاتشباك إنتاجية على حلبة نوربوغرينغ في ألمانيا بعدما...

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...