مرسيدس مايباخ G650 Landaulet يتسرب شكلها على الانترنت

سبق وأعلنت شركة مرسيدس بنز خطتها لتقديم سيارة SUV من قسم مايباخ الفاخر، وهذا بالتحديد ما سنتحدث عنه أعزاءنا متابعي عرب جي تي اليوم، بعد أن سرب شكل سيارة مرسيدس مايباخ G650 Landaulet الفاخرة الجديدة، المتوقع إطلاقها رسمياً بعد شهر من الآن ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات إن شاء الله.

وكما هو واضح تعتبر هذه نسخة مايباخ من طراز مرسيدس G-Class، ومن الواضح أنها بسقف مكشوف من الخلف، وسيحتفظ السائق والراكب الذي بجانبه بسقف صلب فوقهم.

وبما أننا نتحدث عن سيارة مايباخ، يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد مرسيدس مايباخ G650 Landaulet على محرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 630 حصان و ألف نيوتن.متر من عزم الدوران مستعار من سيارة مرسيدس G65 AMG الحالية.

وبالتأكيد هذه السيارة القادمة من مايباخ ستكون مناسبة لإقتحام الطرق الوعرة ولكن بهوية فخمة، لتتناسب مع الرحلات البرية التي يقوم بها الأثرياء.

تشير مصادرنا في عرب جي تي أن سعر مرسيدس مايباخ G650 Landaulet سيبلغ تقريباً 322,050 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,207,647 ريال سعودي، وسينتج منها عدد محدود من النسخ.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...