Search
Close this search box.

مرسيدس AMG بروجيكت ون هايبركار قادمة من الخيال

عشاق السرعة يعلمون أن شركة مرسيدس بنز تستعد لتوثق خطاها نحو ضم سيارة خارقة هجينة إلى أسطولها من المركبات المتنوعة، وستظهر هذه السيارة التي ستحمل اسم مرسيدس AMG بروجيكت ون هايبركار، وفقاً لأجدد معلومات رسمية متوفرة لفريقنا في عرب جي تي، خلال شهر سبتمبر القادم في وطنها الأم ألمانيا ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات إن شاء الله.

أما اليوم سنقدم لكم أعزاءنا المتابعين نتيجة تخيل تصميم سيارة مرسيدس هايبركار، بالاعتماد على صورة تشويقية سابقة نشرتها مرسيدس بنز، وكما هو واضح هذه التخيلات اعتمدت على هوية السيارات المخصصة للسباقات الفورمولا 1.

مرسيدس AMG بروجيكت ون هايبركار
مرسيدس AMG بروجيكت ون هايبركار

 وسبق وأكد السيد “توباس موريس”، رئيس قسم AMG الرياضي لدى مرسيدس، أن هذه السيارة الخارقة القادمة ستمتلك تقنيات مستمدة من سيارات مرسيدس المشاركة في سباقات الفورمولا 1، كما أنها ستزود بمحرك كهربائي وبتيربو، لتولد جميع محركات هذه السيارة عندما تعمل معاً قوة تزيد عن 1000 حصان.

تشير التوقعات أن الصانع الألمانية سينتج عدد محدود من هذا الطراز الخارق، سيتراوج بين 200 إلى 300 نسخة في العالم، وقد يبلغ سعر السيارة الواحدة 2.5 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9,376 مليون ريال سعودي.

علينا الإنتظار لأشهر عديدة أعزاءنا متابعي عرب جي تي قبل أن نشاهد الملامح الحقيقة لسيارة مرسيدس هايبركار، ولربما ستكون شبيه بهذه التخيلات.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع