مرسيدس AMG ستعيد أمجاد الأسطورة SLR

على الرغم من التصريح القوي والغير متوقع الذي أدلى به الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس ايه ام جي السيد توباس مورس، الذي أكد من خلاله أن قسم ايه ام جي الرياضية ليس لديه خطه لتقديم طرازات رياضية تعتمد على الأنظمة الهجينة، إلا أن موقع "أوتو بيلد" الألماني كان لديه تقرير مثير للتعجب.

وفقاً لأجدد معلومات صحفية غير رسمية، يفكر قسم "دايملر بريفورمنس ديفيجن" في شركة مرسيدس بنز حالياً في صنع سيارة رياضية جديدة ستظهر في عام 2018 ستكون مزودة بمحرك أمامي جديد يكون متطور ليقدم نقله نوعيه تعيد ذكرى النجاح الذي سجلته السيارة الرياضية الخارقة مرسيدس SLR، أو أنها ستمتلك محرك وسطي متميز، ستتوفر هذه السيارة في البداية بنسخة كوبيه قبل أن تظهر بنسخة رودستر هجينة لتلحقهم نسخة بلاك سيرز عالية الأداء.

ويمضي التقرير إلى التأكيد بأنه إذا ما تم تخطيط وضع المحرك في المقدمة، فسيأتي الطراز البديل عن مرسيدس SLR مع محرك V6 ديزل يعمل جنباً إلى جنب مع محرك كهربائي، لتبلغ القوة الإجمالية للمحركين معاً 650 حصان.

كما ستحصل هذه السيارة المتوقعه على هيكل خارجي يوفر أكبر قدر من الايروديناميكية، إذا كانت هذه التقارير صحيحة سقد يتم إنتاج 3 آلاف نسخة سنوياً من هذه السيارة التي ستكون بديلة عن SLR بسعر يتراوح بين 264,490 إلى 317,384 دولار أمريكي (991,811 إلى 1,190,158 ريال سعودي).

السيناريو الآخر لطراز SLR الجديد مع محرك وسطي، واستخدام واسع للكاربون فايبر، مع V8 بشاحن توربيني مزدوج يعمل مع محرك كهربائي لتوليد قوة إجمالية تصل 1,050 حصان. وسيمثل هذا منافسا جديدًا للثلاثي ماكلارين P1  ولافيراري و بورش 918 سبايدر. إذا ما تم منح هذا الإجراء الضوء الأخضر، فسوف يقتصر الإنتاج على 500 إلى 750 نسخة بسعر يبدأ من 1,057,877 دولار أمريكي (3,966,932 ريال سعودي).

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...