مرسيدس AMG C63S كوبيه 2016 في تجربة قيادتنا الأولى لها

نقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي حلقة جديدة من برنامج تغطية خاصة مع زميلنا صهيب شعشاعه الذي قام باختبار سيارة مرسيدس اي ام جي سي 63 اس كوبيه – Mercedes AMG C63S Coupe الجديدة كلياً مؤخراً في مدينة ملقا الإسبانية تحديداً على حلبة اسكاري.

وسبق أن قام زميلنا صهيب باختبار سيارة مرسيدس AMG C63 نسخة الأربعة أبواب، والآن حان وقت اختبار النسخة الكوبيه الجديدة منها.

كشكل خارجي الاختلافات بين نسخة الكوبيه من سي 63 والنسخة السيدان، الصادم الأمامي بما أن مرسيدس AMG C63 كوبيه أعرض بمقدار 64 ملم بالمقدمة، غطاء المحرك أطول بمقدار 60 ملم وعليه خطوط مختلفة عن السيارة رباعية الأبواب، عجلات السيارة الأمامية والخلفية أعرض، مع اختلاف في موضع المرايا الجانبية والحواف الجانبية للسيارة تختلف بالتأكيد.

مع أن نسخة الكوبية والسيدان من مرسيدس AMG C63 إلا أنه يوجد إختلافات في تدعيم الشاصي بالنسخة الكوبيه بسبب التغير في توزيع الوزن في هذه السيارة الألمانية.

ومن الخلف حصلت C63 كوبيه على مصابيح مختلفه وبغطاء صندوق آخر والصادم أيضاً، وزودت بمشتت هواء مصنوع من الكاربون فايبر يترسخ فيه أربعة مخارج للعادم الرياضي الذي يمتلك أصوات متوحشة تليق بهذه السيارة عالية الأداء.

تمتلك مرسيدس ايه ام جي سي 63 كوبيه الجديدة كلياً محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج، يولد في النسخة الأساسية قوة 476 حصان و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.0 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً والتي تبلغ 250 كم/س.

أما في نسخة S التي اختبرها صهيب يولد نفس المحرك السابق قوة 510 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً عند 250 كم/س.

ومن الممكن طلب مرسيدس AMG C63 كوبيه بدون محدد السرعة القصوى، لتسطيع الوصول إلى سرعة 290 كم/س.

تنافس مرسيدس AMG C63 كوبيه كلاً من اودي RS5 و كاديلاك ATS V و لكزس RCF و بي ام دبليو M4.

من المتوقع أن تتوفر هذه السيارة في أسواقنا العربية في الشهر الخامس من عام 2016 إن شاء الله، أما سعر مرسيدس AMG C63 كوبيه فيبدأ تقريباً من 97 ألف دولار أمريكي (364,400 ريال سعودي)، أما سعر مرسيدس AMG C63S كوبيه فيبدا من 107 ألف دولار أمريكي (402 ألف ريال سعودي).

شاهدوا تجربة قيادة صهيب لسيارة مرسيدس AMG C63S كوبيه 2016 على حلبة السباق المكان المخصص للسرعات العالية، وشاركوا الفيديو مع أصدقائكم على شبكات التواصل الإجتماعي بالضغط على الأزرار الموجودة في الأسفل.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...