مرسيدس AMG C63S 2015 من تعديل برابوس

أعلنت شركة برابوس عن برنامجها التعديلي الجديد لسيارة مرسيدس C63S 2015 والذي ستكشف عنه للمرة الأولى أمام الجمهور في معرض فرانكفورت القادم.

وعمل المهندسون على زيادة قوة محرك V8 ذي سعة 4 لتر المزود بشاحن توربيني مزدوج بمقدار 90 حصان لتصل إلى 600 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 800 نيوتن.م ،  ينطلق بالسيارة من صفر إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية صولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 300 كم/س.

وللوصول إلى هذه النتيجة عدلت برابوس من وحدة التحكم الإلكترونية بالمحرك مع تخطيط جديد لنظام الإشعال وزادت من قوة الشحن الهوائي، كما زوّدت مرسيدس C63S  2015 بـجير رياضي من سبع سرعات، و نظام عادم رياضي جديد من الفولاذ المقاوم للصدأ يشتمل على صمامات متحركة تمكن السائق من التحكم بصوت العادم بضغطة زر من داخل المقصورة.

وتضمنت التعديلات الخارجية إضافات مصنوعة من ألياف الكربون لتحسين الديناميكية الهوائية، ومنها حواف جديدة للصادم الأمامي وحول فتحات التهوية لتؤكد على الهوية الرياضية للسيارة، إلى جانب الإطارات الجديدة خماسية الأضلاع قياس 20 إنش ، والمزينة بقطع ألياف الكربون.

وبالطبع لم تغفل شركة برابوس داخلية مرسيدس C63S AMG ، حيث اشتملت المقصورة على فرش من جلد ألكنتارا الفاخر وتزيينات من ألياف الكربون والخشب الطبيعي ، مع إمكانية الاختيار بين مجموعة واسعة من الألوان ، بينما ستتميز النسخة التي سيتم الكشف عنها في فرانكفورت بفرش جلدي أسود اللون .

ومن الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن فريق عرب جي تي ممثلاً بزميلنا صهيب  قام بتجربة قيادة سيارة مرسيدس C63S 2015 في البرتغال، يمكنكم مشاهدة تجربة عرب جي تي لسيارة مرسيدس C63S 2015 بالضغط على الرابط.

لا تنس أن تترك لنا رأيك في عملية تعديل مرسيدس سي 63 اس 2015 عزيزي القارئ ، ولكن بعد مشاهدة ألبوم الصور في الأسفل!