مرسيدس AMG E63 2017 تظهر في محطة وقود

يبدو أن معظم شركات السيارات تستغل فصل الشتاء لاختبار سيارتها القادمة في الأجواء شديدة البرودة، وكانت آخر سيارة تمكنت عدسات المصورين التجسسيين من التقاط صور لها وهي تستغل الطقس المتجمد مرسيدس ايه ام جي اي 63 – Mercedes AMG E63 الجديدة كلياً.

ويبدو أن الصانع الألماني قد تفرغ الآن لإجراء اختبارات نهائية على السيارة السيدان عالية الأداء مرسيدس اي 63 ايه ام جي 2017، بعد أن قام بإطلاق الجيل الخامس والجديد كلياً من طراز مرسيدس اي كلاس مؤخراً في معرض ديترويت للسيارات.

تشير التوقعات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، أننا سنشاهد نسخة ايه ام جي من سيارة اي كلاس الجديدة كلياً خلال النصف الثاني من العام الجاري إن شاء الله، مما يجعلنا نرجح أنها ستطل علينا ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات في شهر أكتوبر القادم.

ولحين موعد إطلاق E63 AMG 2017 عليها أن تجري المزيد من الاختبارات لتتأكد من أن كل جزء فيها يتناسب مع أدائها العالي.

من المرجح أن هذه السيارة ستحصل على تصميم شبيه بطراز مرسيدس AMG C63، التي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها، مع إختلاف بالحجم، وذلك بالإعتماد لكون مرسيدس اي كلاس 2016 تمتلم تصميماً شبيه بشقيقتها سي كلاس رغم فرق الأبعاد.

من المؤكد أن أسفل الغطاء الأمامي لسيارة مرسيدس AMG E63 2017 يسكن محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج مماثل للمستخدم في سيارتي مرسيدس AMG GT و مرسيدس AMG C63، ومن المرجح أن قوة هذا المحرك ستصل بهذه السيارة الجديدة إلى 550 حصان وإلى 580 حصان في نسخة E63 S.

وستعمل هذه السيارة السيدان المتوسطة الحجم عالية الأداء بنظام 4 ماتيك للدفع الرباعي.

حالما تتوفر لفريقنا معلومات رسمية عن مرسيدس AMG E63 2017 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...