مرسيدس AMG GT تزود بجناح خلفي عملاق يثير التعجب

لقد كان المركز الرئيسي لشركة مانسوري في الآونة الأخيرة هادئاً مع عدم وجود طراز جديد جاهز للإطلاق ولا أي معرض سيارات للاستعداد له، لكن تبين أن شركة التعديل الشهيرة تستغل وقت فراغها لتحسين الأعمال الموجودة لديه مثل مانسوري مرسيدس AMG GT المجهزة بجناح خلفي ضخم.

حسناً، إننا نقول عمليات تحسين ولكن في الحقيقة أن هذا الجناح الخلفي جعل هذه السيارة غريبة وتثير التعجب، حيث أن سيارة مانسوري مرسيدس AMG GT ظهرت لأول مرة في معرض جنيف للسيارات و فيما بعد قدموا لنا مظهراً مختلفاً على عدة مراحل، ولا نعلم إذا كان هذا التغيير الأخير هو خطوة في الاتجاه الصحيح.

الجناح الخلفي على مانسوري مرسيدس AMG GT هذه مصنوع من الكاربون فايبر و لونه أحمر كستنائي مثل بقية حزمة الايروديناميك التي تتضمن مشتت هواء خلفي معدل وشفة جناح أمامية تكتمل بمداخل الصادم،  إن أقواس العجلات اللاماعة، وفتحات غطاء المحرك ، والعتبات الممطوطة وبقية الهيكل هي بلون الكاربون الأسود المطفي، وتستكمل التعديلات مع مجموعة إطارات مانسوري بسبعة أضلاع قياس 21 إنش.

كما تحتوي هذه السيارة على حزمة القوة، التي وضعتها مانسوري بأنفسهم، مما يعزز أداء محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج من 503 حصان إلى 730 حصان، وهذا يعني أن هذه السيارة المعدلة تستغرق 3.4 ثانية فقط للوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون، أما سرعتها القصوى فتبلغ 330 كم/س.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع