ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

مرسيدس AMG GT 4 أبواب تظهر أثناء آخر اختباراتها في وطنها الأم ألمانيا

وثق شهر مارس الماضي إطلاق سيارة مرسيدس AMG GT 4 أبواب 2019 النسخة الإنتاجية من سيارة مرسيدس AMG GT4 ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، واليوم حصلنا على فيديو تجسسي يظهر جزء من آخر اختبارات حصلت عليها هذه السيارة الألمانية الجديدة كلياً .

تم تصوير جولة سيارة مرسيدس AMG GT 4 أبواب 2019 المزودة بهيكل خارجي أحمر اللون أثناء سيرها على الطرق العامة في وطنها الأم ألمانيا ، ضمن آخر اختبارات يقوم بها مهندسي الشركة قبل إنتاج هذا الطراز في المصنع ليباع في الأسواق العالمية .

وعلى الرغم من عدم وجود شارة تكشف عن فئة السيارة التي تظهر ضمن هذا الفيديو ، إلا أن فريقنا في عرب جي تي يرجح أنها نسخة مرسيدس AMG GT 63 S .

وكما ذكرنا سابقاً التصميم الخارجي لأجدد سيارات مرسيدس بنز الإنتاجية شبيه إلى حد كبير بنسختها الاختبارية مع وجود اختلافات بسيطة تتضمن وجود مرايا جانبية بدلاً من كاميرات في السيارة التي ستنتج ، وتزوديها بإطارات تليق بسيارة إنتاج تجاري ، ومن الخلف زودت هذه السيارة بصادم مختلف عن النسخة الاختبارية يحتوي على أربعة مخارج للعادم موزعين بشكل مزدوج على كل جانب ، وجناح مدمج للفئة الأقوى .

مرسيدس AMG GT 4 أبواب

تتوفر سيارة مرسيدس AMG GT 4 أبواب 2019 بنسختين :

مرسيدس AMG GT 53

مزودة بـ محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات بتقنية EQ بوست الهجين لتبلغ قوته 450 حصان و 249 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) AMG Speedshift أوتوماتيكي من 9 سرعات ، وتعمل بنظام 4 ماتيك بلس – 4Matic+ للدفع الرباعي للعجلات .

مرسيدس AMG GT 63S

مزودة بـ محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 630 حصان ، يتصل بصندوق تروس (جير) AMG Speedshift أوتوماتيكي من 9 سرعات ، وتعمل بنظام 4 ماتيك بلس – 4Matic+ للدفع الرباعي للعجلات ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 315 كم/س .

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تستهدف الشركة الألمانية بـ سيارة مرسيدس AMG GT 4 أبواب منافسة بورش باناميرا بالتحديد .

قد يعجبك ايضا
تعليقات