مرسيدس AMG GT S تعلن عن عنصريتها بعد أن ارتدت هذا الزي

لطالما ارتبط اسم سيارات الشرطة السريعة مع دبي، ولكن الوضع اليوم مختلف حيث أننا سنتحدث عن دولة أوروبية أظهرت فخر صناعتها عندما قامت باختيار أجدد سيارة شرطة في أسطولها.

على ما يبدو أن الشرطة الألمانية قررت أن تغير من نظامها باعتماد سيارات بورش في أسطولها السريع من المركبات، لتعلن مؤخراً عن انضمام سيارة مرسيدس AMG GT S للعمل رسمياً في وظيفة الشرطة، لتنشر صوراً عديدة لسيارتها الرياضية الجيددة وهي ترتدي زي الشرطة الألمانية على الشبكة العنكبوتية.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سبق واختبر زميلنا كريم ديب سيارة مرسيدس AMG GT S في برنامج تجربة قيادة، ليعرفكم بشكل مفصل على مواصفات هذه السيارة الرياضية الجديدة التي تنافس كلاً من جاكوار اف تايب و بورش 911 كاريرا جي تي اس و اودي ار 8.

تعتمد سيارة AMG GT S على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 503 حصان و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق.

وتتسارع أجدد سيارات الشرطة في ألمانيا من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى 310 كم/س.

تمنى فريقنا في عرب جي تي لو نُشرت صوراً لمقصورة مرسيدس AMG GT S بعد أن أصبحت سيارة للشرطة، ولكن ربما سنعرف كيف تبدو في المستقبل القريب إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع