مرسيدس C63 AMG النسخة السوداء تطلق صفارات الحريق

قدمت مرسيدس C63 AMG النسخة السوداء استعراضاً ملتهباً داخل أحد مواقف السيارات المغلقة في العاصمة البريطانية لندن، مما أدى إلى إطلاق صفارات الحريق بسبب الدخان الصادر عن عجلات هذه السيارة التي اشعلت الأجواء قبل أن تهرب مسرعة نحو الطرق العامة.

ويوضح الفيديو استعراضاً صوتياً مميزاً قدمته مرسيدس المزودة بنظام عادم IPE قبل أن تقف أمام بوابة الموقف لتقدم استعراض Burnout مليء بالدخان الصادر عن العجلات الملتهبة التي جعلت صفارات الحريق تعتقد أن الموقف قد بدأ بالاشتعال.

تجدر الإشارة إلى أن مرسيدس C63 AMG النسخة السوداء مزودة بمحرك V8 سعة 6.2 لتر ليولد قوة تصل إلى 517 حصان، لتتسارع السيارة الألمانية من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 4.2 ثانية قبل أن تبلغ سرعتها القصوى التي تصل إلى 300 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ هذا الفيديو المثير الذي سيوقع مالك السيارة بمشاكل قانونية نظراً لأنه قدم استعراضاً غير قانوني في الأماكن العامة إلى جانب تسببه في إطلاق إنذار حريق كاذب مثيراً الرعب في موقف السيارات.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...