مرسيدس C63 AMG قديمة تصبح بقوة لمبرجيني افنتادور

رغم أن شركة مرسيدس بنز أطلقت الجيل الجديد من سيارتها عالية الأداء مرسيدس AMG C63 كوبيه 2017 التي اختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها مؤخراً، وسنعرض عليكم الحلقة قريباً إن شاء الله أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، إلا أن الطراز القديم من هذه السيارة الألمانية مازال يجذب شركات التعديل نحوها حتى الآن.

مع محرك V8 سعة 6.2  لتر، سيذكر الجيل السابق من مرسيدس بنز C63 AMG بحب لسنوات قادمة، بينما السيارة قادرة بالفعل على أن تنافس سرعات السيارات الخارقة ، ولا يوجد أفضل من شركة Weistec Engineering في الولايات المتحدة الأمريكية للقيام بذلك.

تم تزويد هذه الـ C63 AMG بالذات بحزمة Weistec سوبر تشارجر لذلك أصبح محركها قادراً على توليد قوة 700 حصان، ولاستكمال المساعدة على الزيادة في الأداء، تم إضافة مجموعة من الأجزاء الخارجية الجديدة لتزيد من عدوانية السيارة.

و كبداية، هناك جناح خلفي مرتفع ينتصب من اللوحة الخلفية لرقم السيارة. بالإضافة الى  صدادم أمامي بارز تم ومجموعة من الإطارات باللون الأحمر القاني من Brixton Forged. كما أن هيكل سيارة مرسيدس C63 AMG مطلي بشكل خاص أيضا بلون الكروم الفضي المطفي.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بالتعديلات التي حصلت عليها مرسيدس C63 AMG لتمتلك قوة مماثلة للسيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني افنتادور، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...

انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى...

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...