ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

مرسيدس CLA تعتقد نفسها جوهرة بعد هذه التعديلات

0

عندما تسمع باسم Loewenstein، تعتقد بأنها شركة تعديل سيارات مختصة بخفض ارتفاع السيارة، وهو إلى حد ما صحيح, ولكن هناك المزيد مما يفعلونه، كما هو موضح هنا مع سيارة مرسيدس CLA 45 AMG التي تم تعديلها مؤخراً من قبل هذه الشركة، لتحمل اسم SAPHIR الذي يدل إلى نوع من الجواهر الكريمة.

بما أن هذه السيارة المعدلة تعتبر نسخة AMG عالية الأداء من طراز مرسيدس CLA، فمن المؤكد أن قوتها تزيد عن 360 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران المتوفرة في النسخة الأساسية لتصل قوة محرك هذه السيارة إلى 410 حصان و 530 نيوتن.متر من عزم الدوران، ومن الجدير بالذكر أن سيارة CLA 45 AMG مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو.

ولأولئك الذين يريدون أكثر يمكن لهم أن يختاروا غطاء محرك من الكاربون فايبر الذي يتميز بنظام تهوية متكامل بما فيه الفلاتر الرياضية، سوف تؤدي هذه التغييرات لتوليد المحرك قوة 425 حصاناً و 540 نيوتن. متر – و هذا ليس  مكسباً كبيراً نظراً لكثرة التعديلات وتكلفتها.

من الأفضل لك الحصول على حزمة 410 حصاناً و تصرف باقي نقودك على  حزمة الهيكل العريض التي صممت حصرياً من أجل سيارة مرسيدس CLA 45 AMG،  وتتألف من جناح RS أمامي ومشتت هواء خلفي و جناح خلفي من ثلاثة قطع، وتضيف حزمة الكاربون فايبر 20 ملم إلى مقاس CLA الصغيرة من الأمام و 40  ملم من الخلف،  و تكمل هذه الحزمة مع نظام تعليق منخفض بزاوية مقعرة تبلغ 20 درجة.

وأخيرا وليس آخراً، تؤمن Loewenstein عدداً من التحسينات الداخلية للسيارة ، تتضمن عجلة قيادة رياضية، وقماش جديد، ولمسات الأبواب ولوحة القيادة، والأرضيات.     

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بالتعديلات التي حصلت عليها مرسيدس CLA، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات