ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

مرسيدس E-Class تحصل على تعديلات الثور الاسود

0

أعدّت شركة (والد) العالمية حزمة متكاملة لسيارة E-Class سيدان من الطراز المحدّث 2014، وأطلقت عليها اسم “نسخة بلاك بايسون” – الثور الأسود بالعربية –

وتم تقديم حزمة التعديلات الخارجية هذه في معرض (طوكيو) للسيارات الشهر الماضي، ووفقاً لما أعلنته (والد) فقد تلقت شركة التعديل اليابانية عدة طلبات لشراء حزمة تعديلاتها من أنحاء العالم.

وتحتوي الحزمة على صادم أمامي معاد التصميم مع أضواء LED نهارية وحواف جانبية ضخمة و صادم خلفي معدل، كما تلقت سيارة E-Class في نسختها المحدثة جناحاً على غطاء الصندوق الخلفي وآخر على السقف، بينما تم تغيير الإطارات العادية واستُبدلت بها مجموعة من الإطارات عالية الأداء قياس 20 إنش من نوع (بورتوفينو).

ومن التغييرات البارزة أيضاً هنالك نظام عادم رباعي الأنابيب و نظام تعليق رياضي مخفّض وشارات الشركة التي تزين الصندوق الخلفي.

ولم تُجر الشركة أي تعديلات على محرك E-Class طراز 2014، مما يعني أن السيارة احتفظت بمحركها ذي الثماني اسطوانات سعة 4.7 لتر في نسخة E500 4MATIC والذي يولد قوة 408 حصان، وينطلق بالسيارة من صفر إلى 100 كم/س في 4.8 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 250 كم/س.

وللتذكير عزيزي القارئ، فقد قام فريقنا بتغطية خاصة لطراز E-Class المحدث 2014 على إثر دعوة وجههتها لنا شركة مرسيدس الشرق الأوسط لتجربة قيادة الطراز الجديد في إسبانيا، يمكنك مشاهدة التقرير بالكامل بالضغط على هذا الرابط.

شاهد ألبوم الصور في الأسفل عزيزي القارئ، قبل أن تخبرنا برأيك في حزمة تعديلات شركة (والد) العالمية.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات