مرسيدس E63 AMG 2017 تظهر بشكل تخيلي

سبق وشوقتنا شركة مرسيدس الألمانية للجيل القادم من سيارتها السيدان المتوسطة الحجم مرسيدس اي كلاس 2017 التي ستظهر إن شاء الله ضمن فعاليات معرض ديترويت بداية العام القادم، ولكننا اليوم سنعرض عليكم منتيجة تخيل النسخة العالية الأداء منها.

حيث قام فريق "RM" بإظهار نتيجة تخيل سيارة مرسيدس E63 AMG الجديدة كلياً، وفي الحقيقة لا يصعب ذلك حيث أن السيارة القادمة ستمتلك تصميماً مستوحاً من شقيقتها الكبرى مرسيدس S63 AMG و شقيقتها الصغرى مرسيدس AMG C63.

ومن المتوقع أن تستعد منافسة بي ام دبليو ام 5 بمحرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 510 حصان مستعار من سيارة مرسيدس C63.

مازال الوقت مبكراً على ظهور مرسيدس E63 AMG الجديدة بالكامل، حيث أن الصانع الألماني سيكشف الشهر القادم عن النسخة الكوبيه من مرسيدس AMG C63 التي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه النسخة السيدان منها بتجربة لا تنس في البرتغال، وفي بداية العام القادم ستكون مرسيدس E-Class 2017 هي النجمة المتألقه التي طال إنتظارها.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...