مرسيدس ELK سيارة خارقة للمستقبل

يبدو أن السيارات الكهربائية سوف تهيمن في نهاية المطاف على السوق سواء رغبنا ذلك أما لا، فهذا ما تركز عليه شركات تصنع السيارات التي لم تعد تكتفِ بتقديم سيارات هجينة بل هي تركز الآن على صنع سيارات خارقة تعمل بالاعتماد على محركات كهربائية فقط.

قبل 6 سنوات لم يتوقع أحدنا أن نشاهد سيارة فيراري هجينة ولكن الآسطورة لافيراري وثقت دخول الحصان الجامح إلى عالم صنع المحركات الكهربائية، ومنذ 4 سنوات شك جميعنا أن أسطورة بوغاتي القادمة التي ستحمل اسم تشيرون ستعمل بنظام هجين! ولكن الشركة الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية أكدت أنها بوغاتي تشيرون ستمتلك محرك كهربائي يعمل إلى جانب محرك وقود جبار.

ولا يمكنن أن ننسى ذكر السيارة الرياضية الخارقة اودي ار 8 اي ترون التي تعمل بالفعل بالإعتماد على الكهرباء، والعديد من السيارات الاختبارية الخارقة التي ظهرت مؤخراً وتعتمد على محركات كهربائية.

واليوم سنتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالتحديد عن العمل الفني الذي قدمه مصمم السيارات (Antonio Paglia)، الذي قام مؤخراً بنشر مجموعة من الصور التي يتخيل من خلال سيارة مرسيدس خارقة جديدة، أطلق عليها اسم ELK.

من الواضح أن تصميم سيارة مرسيدس ELK يحمل هوية مستمدة من سيارات السباقات، كما أنها حصلت على واجهة أمامية بتمصم مستقبلي مع سلاسة مصابيح LED أمامية وشبك مصنوع من ألياف الكربون، وتم تركيب إطارات ايروديناميكية داخل تلك الرفارف المنتفخة من الجانب، وصولاً إلة الخلف نلاحظ أن هذه السيارة التخيلية تحمل هوية مكملة لتصميمها من الأمام، مع مصابيح خلفية تذكرنا بتلك الموجودة بسيارة لمبرجيني فينينو المحدودة الإنتاج.

وقد أضاف Antonio Paglia لهذه السيارة التي تخيليها طلاء خارجي مستعار من سيارات فريق مرسيدس بسبقات الفورمولا 1.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بالتصميم التخليلي لسيارة مرسيدس ELK، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.