مرسيدس G-Class 2016 متوفرة بخيارات جديدة من المواصفات

سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه سيارة مرسيدس جي كلاس 2016، والآن أعلنت الشركة الألمانية عن توفر هذا الطراز سوف بعدة خيارات جديدة من Designo بحيث يتمكن العملاء من انتقاء سيارة SUV لتناسب مزاجهم الخاص.

ولنبدأ من الخارج، حيث سيتم تقديم هذا الطراز بمجموعة من الألوان والتي تشمل مثلاً لون العقيق الناري، وأزرق موريشيوس المعدني، و رمادي Allanite Magno، وأصفر Magno الزيتوني. ويمكن للعملاء أيضا طلب لون السقف ليكون باللون الأسود البركاني، وتطعيمات أخرى، وحلقة من الستانلس ستيل لتثبيت غطاء الإطار الاحتياطي باللون الأسود أو من لون الهيكل. وتتابع مرسيدس أيضاً الموضة الحالية من خلال تقديم تشكيلة موسعة من الإطارات المعدنية باللون الأسود.

إن حزمة الليل - Night Package المعروفة من سيارات الركاب تشكيلة الشركة سوف تكون متاحة أيضا في الفئة جي كلاس كخيار Designo. انها تضيف مصدات باللون الأسود البركاني، وأغطية مرايا جانبية مميزة ومصدات وسقف باللون اللامع، وفي مكان آخر هناك تطعيمات باللون الأسود، و نوافذ خلفية ملونة وإطارات من المعدن الخفيف باللون الأسود.

وبالانتقال إلى الداخل، هناك العديد الألوان جلد Designo الجديدة بما في ذلك البني وأزرق  أعماق البحار، والبيج الحريري، ولون الموكا البني.

ان مشتري مرسيدس جي 63 ايه ام جي و جي 65 ايه ام جي سيكون بوسعهم طلب حزمة DINAMICA الداخلية التي تشمل جلد نابا الأسود عجلة قيادة DINAMICA الرياضية وقماش DINAMICA على كل شيء من المقاعد حتى بطانة السقف.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم الخاص بهذه اللمسات التي حصلت عليها مرسيدس جي كلاس 2016، من خلال الخانة المخصصة للتعليقات المرفقة في الأسفل.

M5 الجديدة كلياً تتفاخر بسرعتها من خلال فيديو محمس قبل إطلاقها

M5 الجديدة كلياً قررت أن تظهر رسمياً خلال شهر أغسطس الجاري وبالتحديد يوم الإثنين القادم إن شاء الله، قبل إطلاقها رسمياً...

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...