مرسيدس G500 4×4² مزودة بمقصورة زرقاء لا مثيل لها

من المؤكد، أنه قد لا تأخذك الحماسة كثيراً عندما يتعلق الأمر بالتصميم مع برابوس مرسيدس G500 4×4²، ليس لأنه ممل أو شيء من هذا القبيل، ولكنه يبدو مشابهاً إلى حد كبير للسيارة القياسية فيما عدا بضع تفاصيل سوداء قليلة وشبك أمامي محسن، لهذا السبب فإن هذه التي نراها هنا ذات مقصورة داخلية فريدة من نوعها.

إن التصميم الداخلي هو ما يميز سيارة برابوس مرسيدس G500 4×4² هذه عن باقي الطرازات الأخرى ويجعلها تستحق معاينة أدق، إن أهم ما يلفت النظر داخل هذه المقصورة هي الجرعة الصحية من الجلد الأزرق الذي يغطي المقاعد، ولوحة القيادة ، والكونسول ، ومساند المقاعد، والأبواب، وذراع صندوق التروس (الجير)، وعجلة القيادة، و الكثير من الأسطح المرئية.

ويستكمل الجلد الأزرق بخياطة سوداء التي استخدمت بحرية ليست فقط لجمع القطع المختلفة مع بعضها، ولكن أيضا لمنحهم أنماط تصميم جميلة وإظهار شعار شركة التعديل الشهيرة برابوس حيث تسمح المساحة بذلك أينما كان.

وإضافة إلى دراما التصميم هناك قطع مختارة من تقليمات الكاربون فايبر متناسباً مع حجم السيارة، ومجموعة من دواسات برابوس المعدنية.

لقد جعلنا حزمة هيكل برابوس مرسيدس G500 4×4² تبدو وكأنها عديمة الأهمية في الجملة الافتتاحية لهذا المقال ويبدو أن هذا ليس عادلاً، إنها تحوي على لمسات تتضمن أجزاء متنوعة مصنوعة من الكاربون فايبر، بما في ذلك جناح أمامي وخلفي، وفتحات تهوية على غطاء محرك السيارة، وأقواس عجلات عريضة تظهر أسفلها إطارات كبيرة من Monoblock باللون الأسود.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص بهذه اللمسات الخارجية والداخلية التي حصلت عليها سيارة المرسيدس هذه.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...