مرسيدس G500 4×4² مزودة بمقصورة زرقاء لا مثيل لها

من المؤكد، أنه قد لا تأخذك الحماسة كثيراً عندما يتعلق الأمر بالتصميم مع برابوس مرسيدس G500 4×4²، ليس لأنه ممل أو شيء من هذا القبيل، ولكنه يبدو مشابهاً إلى حد كبير للسيارة القياسية فيما عدا بضع تفاصيل سوداء قليلة وشبك أمامي محسن، لهذا السبب فإن هذه التي نراها هنا ذات مقصورة داخلية فريدة من نوعها.

إن التصميم الداخلي هو ما يميز سيارة برابوس مرسيدس G500 4×4² هذه عن باقي الطرازات الأخرى ويجعلها تستحق معاينة أدق، إن أهم ما يلفت النظر داخل هذه المقصورة هي الجرعة الصحية من الجلد الأزرق الذي يغطي المقاعد، ولوحة القيادة ، والكونسول ، ومساند المقاعد، والأبواب، وذراع صندوق التروس (الجير)، وعجلة القيادة، و الكثير من الأسطح المرئية.

ويستكمل الجلد الأزرق بخياطة سوداء التي استخدمت بحرية ليست فقط لجمع القطع المختلفة مع بعضها، ولكن أيضا لمنحهم أنماط تصميم جميلة وإظهار شعار شركة التعديل الشهيرة برابوس حيث تسمح المساحة بذلك أينما كان.

وإضافة إلى دراما التصميم هناك قطع مختارة من تقليمات الكاربون فايبر متناسباً مع حجم السيارة، ومجموعة من دواسات برابوس المعدنية.

لقد جعلنا حزمة هيكل برابوس مرسيدس G500 4×4² تبدو وكأنها عديمة الأهمية في الجملة الافتتاحية لهذا المقال ويبدو أن هذا ليس عادلاً، إنها تحوي على لمسات تتضمن أجزاء متنوعة مصنوعة من الكاربون فايبر، بما في ذلك جناح أمامي وخلفي، وفتحات تهوية على غطاء محرك السيارة، وأقواس عجلات عريضة تظهر أسفلها إطارات كبيرة من Monoblock باللون الأسود.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص بهذه اللمسات الخارجية والداخلية التي حصلت عليها سيارة المرسيدس هذه.

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...

انفينيتي QX80 2018 تظهر اهتمامها بالعرب مع تحديد موعد إطلاقها

انفينيتي QX80 2018 تظهر بأول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية لها ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.


ومن...

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...