مرسيدس G63 AMG ترتدي الزي العسكري

إذا كنت تبحث عن أجمل سيارة مرسيدس G-Class في العالم توقف عن البحث، فقد وجدنا ضالّتك!

هذه نسخة معدلة بالكامل من مرسيدس G63 AMG من تعديل (SR أوتو غروب)، وهي مزودة بحزمة تعديلات خارجية مع تغليف من مادة الـ(فينيل) باللون الأخضر العسكري، وبطقم من إطارات ADV1 البرونزية.

تتلاءم إطارات ADV1 قياس 22 إنش بهذا اللون مع التغليف الأخضر العسكري، إلا أن حزمة برابوس تضفي بعداً مختلفاً على شكل المركبة وخاصة مع غطاء المحرك المصنوع من ألياف الكربون، وتتضمن حزمة برابوس لتعديل الشكل الخارجي في طراز G63 AMG حافة أمامية مع أضواء LED مدمجة وإضافات (وايد ستار) على واقيات الإطارات وحواف جانبية وصادم خلفي جديد وجناح علوي بالإضافة إلى غطاء المحرك المصنوع من ألياف الكربون الذي ذكرناه سابقاً.

ولا تتمتع السيارة بتعديل برابوس للمحرك الذي يوفر قوة 700 حصان ، ولكن هذا ليس بالأمر الهام خاصة وأن محرك V8 في طراز مرسيدس G63 AMG العادي يولد قوة 544 حصان.

الحزمة مثيرة للإعجاب حقاً عزيزي القارئ، ولكن أبرز ما فيها هو ذلك التباين اللوني بين الأخضر والبرونزي، فهذه الدرجة الهادئة من اللون الأخضر مناسبة لأي سيارة، واستخدامها في المركبات العسكرية ينسجم تماماً مع شخصية G-Class ذات الجذور العسكرية.

شاهد الصور وأخبرنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...