مرسيدس G63 AMG 6X6 سعودية تسبح في مياه البحر

اقتحمت السيارة الألمانية المتوحشة مرسيدس G63 AMG 6X6 مياه البحر الأحمر بعد أن حصلت على لوحة أرقام سعودية لتسبح في الأجواء العربية الأصيلة.

وتم التقاط مجموعة من الصور للنسخة الزرقاء منG63 AMG 6X6  ذات الست عجلات التي يبدأ ثمنها من 514,834 دولار أمريكي (ما يعادل مليون و 931 ألف ريال سعودي) دون احتساب الضرائب، بعد أن انتقلت للعيش في المملكة العربية السعودية.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، حصل زميلنا صهيب شعشاعة سابقاً على فرصة عالمية ليكون الممثل الإعلامي العربي الوحيد – إلى جانب خمسة صحافيين فقط من جميع أنحاء العالم –  ليجرب سيارة G63 AMG 6X6 النادرة في صحراء دبي، ضمن أحداث أحيطت بالسرية الشديدة في ذلك الحين.

تعتبر مرسيدس G63 AMG 6X6 أول سيارة مدنية ذات دفع سداسي، وتم تزويدها بست عجلات بدلاً من أربعة كما هو معتاد في السيارات المدنية، بحجم 37 إنش للعجلة الواحدة، كما تم تزويد السيارة بمحرك V8 باي تيربو سعة 5.5 لتر يولد قوة تصل إلى 544 حصان، مع نظام تعليق معدل ومتميز من شركة “أولينز”.

ولا تقف إمكانيات G63 AMG 6X6 المتوحشة عند هذا الحد، حيث تم تصميم السيارة ذات الدفع السداسي بطريقة تمنعها من التعرض “للتغريز” أثناء القيادة في مناطق الكثبان الرملية أو الصحراء، كما يمكن التحكم في ضغط الهواء في الإطارات أثناء القيادة سواء بالزيادة أو التخفيض وهو ما لم يكن متوفر في نسخة مرسيدس G63 AMG ذات العجلات الأربع.

شاهد عزيزي القارئ الفيديو ومجموعة صور G63 AMG 6X6 وهي تسبح في مياه البحر الأحمر، ويمكنك أيضاً أن تشاهد تجربة صهيب لهذه السيارة المميزة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع