مرسيدس GLA45 AMG تحرج شقيقتها مرسيدس S65 AMG كوبيه

يعلم جميعنا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن قسم ايه ام جي الرياضي يقدم أقوى سيارات مرسيدس على الإطلاق، ولكننا اليوم سنقدم لكم نتيجة تحدي جمع بين سيارتي مرسيدس S65 AMG كوبيه و مرسيدس GLA45 AMG.

ويُظهر الفيديو المرفق في الأسفل نتيجة سباق جمع بين فئات مختلفة من السيارات، يوضح كيف تحدى أصغر محركات قسم ايه ام جي الذي تمتلكه مرسيدس GLA45 AMG، أكبر محركات هذا ايه ام جي الذي تمتلكه سيارة مرسيدس S65 AMG كوبيه.

حسمت نتيجة هذا السباق لصالح سيارة الكروس أوفر الرياضية مرسيدس GLA45 AMG، التي سبقت سيارة الكوبيه الفارهة مرسيدس S65 AMG. 

ومن الجدير بالذكر أن مرسيدس GLA45 AMG مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع شاحن توربيني يولد قوة 360 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/س في 4.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً عند 250 كم/س.

أما سيارة مرسيدس S65 AMG  كوبيه فتمتلك محرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 621 حصان و 1,000 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.1 ثانية قبل الوصول إلى السرعة القصوى المحددة إلكترونياً عند 250 كم/س في أوروبا و عند 299 كم/س في الولايات المتحدة الأمريكية.

أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي شاركونا باسم أكثر سيارة مرسيدس تفضلونها من قسم ايه ام جي الرياضي، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...