مرسيدس GLE كوبيه تستعد للمشاركة في أشهر أفلام هوليود

يبدو أن سيارات مرسيدس الجديدة ستشارك بقوة في أحد أشهر أفلام هوليود المنتظرة خلال الصيف القادم.

حيث ستظهر سيارة مرسيدس GLE 450 AMG سبورت، الطراز الجديد الذي سينافس سيارة بي ام دبليو اكس 6 ام، في فيلم جوراسيك ورلد - Jurassic World، الذي سيبدأ عرضه في صالات السينما العالمية في 12 يونيو القادم.

حيث وفر الصانع الألماني نسخة خاصة من طراز مرسيدس GLE 450 AMG سبورت لكي تشارك في أحداث فيلم جوراسيك ورلد، وتم توفير بعض السرية أثناء تصوير أحداث هذا الفيلم في جزر هاواي لكي لا يتم الكشف عن هذه السيارة الجديدة قبل إطلاقها الرسمي.

وكشفت شركة مرسيدس عن طراز GLE كوبيه خلال الشهر الماضي على الشبكة العنكبوتية، كما نُشرت بعض الفيديوهات التجسسية للنسخة الأقوى مرسيدس GLE 450 سبورت، قبل أن يتم إطلاقهما بشكل رسمي في معرض ديترويت للسيارات، الذي سيقوم زميلنا مصعب شعشاعة بتغطيته من قلب الحدث خلال هذا الأسبوع ان شاء الله.

ونشرنا سابقاً على موقعنا عرب جي تي خبراً، يؤكد أن سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي 6X6، التي قام زميلنا صهيب شعشاعة باختبارها سابقاً، ستتواجد في فيلم الخيال العلمي جوراسيك ورلد، لتواجه الديناصورات العملاقة.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، فقد حقق فيلم جوراسيك بارك نجاحات عالمية مذهلة منذ أن ظهر في جزئه الأول عام 1993، حيث حقق ايرادات تزيد على 918 مليون دولار أمريكي (3442 مليون و 730 ألف ريال سعودي).

وتعتبر سلسلة أفلام الخيال العلمي جوراسيك بارك من أهم الأعمال السينمائية في العالم حيث ساهمت في تطوير وتحديث أسلوب التصوير في السينما بشكل عام.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...