مرسيدس GLS تظهر على الشبكة العنكبوتية

سُربت مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارة مرسيدس GLS السيارة الجديدة كلياً والبديل عن طراز مرسيدس GL، قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي.

تحمل سيارة مرسيدس GLS التي تقع ضمن فئة مركبات SUV كبيرة الحجم تشابه في الملاح مع سيارة السيدان الكبيرة مرسيدس S-Class، وبصرف النظر عن تغيير اسم السيارة فقد تم تحديثها وفقاً لأحدث لغة تصميم لدى شركة مرسيدس الألمانية.

تتضمن المصابيح الأمامية المعدلة تقنية LED في حين أن الصادم الأمامي لديه فتحات أكبر ويبدو أن هناك  أيضاً جناح أمامي من الألومنيوم، أما بالنسبة لشبك مرسيدس GLS الأمامي فأصبح على شكل شرائح مزدوجة مختلفة بالكامل عن التي كانت متوفرة في مرسيدس GL السابقة، وقد تم توسيع نجمة مرسيدس بنز قليلاً في حين أن المظهر الجانبي يبدو متطابق.

كما أظهرت الصور المسربة بعض شكل المصابيح الخلفية المحدثة، وفتحات العادم المعاد تشكيلها ومشتت الهواء المعدل، ولكن في الحقيقة لا شيء ذو أهمية كبرى.

ومنذ قليل سُربت أيضاً صور لسيارة مرسيدس GLS AMG ارتدت اللون البرتقالي، وحصلت هذه النسخة على لمسات رياضية خارجية من قسم AMG، ومن المؤكد أنها مزودة بمحرك عالي الأداء.

أما داخلية مرسيدس GLS فلم يتم تسريب صوراً لها حتى هذه اللحظة، لكن فريقنا في عرب جي تي يتوقع أن تحمل هوية فخمة مستوحاة من شقيقتها الصغرى مرسيدس GLC، كما قد تتوفر نسخة بقاعدة عجلات طويلة منها مما يوفر مقصورة أكثر رحابه للركاب، ولكن هذه النسخة الطويلة ستحتاج إلى بعض الوقت قبل ظهورها.

من المتوقع ان يتم الكشف الرسمي عن مرسيدس GLS في الأيام المقبلة، وعلى الأرجح أن مرسيدس بنز ستحضرها إلى معرض لوس انجلوس للسيارات الشهر القادم المقرر أن يفتتح أبوابه للصحافة يوم 17 نوفمبر إن شاء الله.