مرسيدس S600 تتخلى عن فخامتها لتقدم استعراض Burnout

قدم مالك سيارة مرسيدس S600 طراز 2007 استعراض Burnout ساخن مليء بالصوت والدخان الصادر عن العجلات الملتهبة على أرض أحد المواقف الفارغة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه السيارة الألمانية الفاخرة حصلت على حزمة تعديلات لهيكلها الخارجي مقدمة من قبل شركة Renntech، ويولد محركها المكون من اثنتي عشرة اسطوانة على شكل حرف (V) سعة 5.5 لتر قوة تصل إلى 510 حصان.

ويُظهر الفيديو صيحات تشجيعية أثناء العرض قام باطلاقها ابن السائق الذي عبر خلال نهاية هذا الاستعراض عن شدة إعجابه بما قامت به سيارة والده المرسيدس وهي تحرق عجلاتها في حلقات ساخنة.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، فقد  كشفت شركة مرسيدس مؤخراً عن الجيل الجديد من سيارتها S600 طراز 2015 ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، شاهد عزيزي القارئ الفيديو الذي يظهر الاستعراض الملتهب الذي قدمته مرسيدس S600، ولا تنس أن تشاركه مع أصدقائك على شبكة التواصل الإجتماعي.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...