مرسيدس S63 كوبيه معدلة بقوة 789 حصان

سبق واختبر زميلنا كريم ديب سيارة مرسيدس S63 AMG كوبيه 2015 ليعرفكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على مواصفات هذه السيارة الألمانية الكوبيه الفاخرة، واليوم سنعرفكم على عملية تعديل جديدة لهذه السيارة مقدمة من قبل شركة Wheelsandmore.

أصبحت سيارة مرسيدس S63 AMG كوبيه المعدلة نسخة تختلف عن سابقتها بمعلومات الأداء، حيث قامت شركة تعديل السيارات  Wheelsandmore ببعض التعديلات اللافتة من الخارج وركزت على أداء السيارة.

شملت التعديلات الشاحن التوربيني المزدوج الذي يأتي مع محرك السيارة V8 سعة 5.5 لتر لتزيد قوته إلى 789 حصان (800 حصان أوروبي PS) و 1050 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من 585 حصان و 900 نيوتن.متر المتوفرة في الطراز القياسي.

في حين أن شركة "Wheelsandmore" لم تذكر بعد شيء عن أرقام الأداء، ولكنها قالت أنّ النتيجة ستكون مذهلة، وهذا ما نتوقعه نحن من هذه الشركة صاحبة الخبرة.

 كما تم إضافة نظام عادم مقاوم للصدأ وفتحات تهوية جديدة لسيارة مرسيدس S63 كوبيه المعدلة.

أمّا بالنسبة للإطارات فبقيت على ما هي عليه، حيث تتمتع بقياس 9.5X21 إنش في الأمام و 11X21 إنش في الخلف لتظهر روعة أقراص المكابح المطلية باللون الرمادي.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذه التعديلات التي حصلت عليها مرسيدس S63 AMG كوبيه، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.