مرسيدس SL55 AMG معدلة ستصيبك بالذهول

قامت شركة (ZR أوتو) الكندية بعملية تغليف بالكروم والطلاء الأسود اللامع لسيارة مرسيدس SL55 AMG من تعديل شركة (كليمان)، يقول مالكها ويُدعى (زاهير رانا)  أنها  "ستصيبك بالذهول بكل تأكيد".

وتغطي عملية التغليف حزمة تعديل خارجي من صنع شركة (FAB ديزاين) ، بينما يقبع تحت الغطاء محرك قامت (كليمان) بتعديله بالكامل وزودته بشاحن هوائي وكواتم صوت رياضية خاصة من تعديل الشركة مع رؤوس اسطوانات جديدة ونظام عادم مزدوج عالي التدفق، كما قامت (كليمان) بإعادة  برمجة وحدة التحكم الإلكترونية.

وكانت النتيجة سيارة متوحشة بقوة 640 حصان و 616 باوند/قدم من عزم الدوران بدلاً من قوة 476 حصان و 516 باوند/قدم  في النسخة العادية، وعند تجريب السيارة على جهاز (داينو) وصلت السرعة القصوى إلى ما يزيد على 193 ميل/س (310 كم/س) وحققت السيارة تسارعاً من صفر إلى 100 كم/س في 4 ثوان فقط مقارنة بـ4.6 ثانية في النسخة العادية.

ومن التعديلات الخارجية البارزة أيضاً هنالك إطارات معدنية من صنع (FAB ديزاين) و جناح رياضي و نظام تعليق مخفّض.

ويشار عزيزي القارئ إلى أن هذه السيارة تنتمي إلى الجيل الخامس من سيارات SL AMG ، حيث استبدل بها طراز SL 63 AMG  في الجيل السادس الذي أطلق عام 2008 ، قبل أن تُطلق الشركة الألمانية الجيل السابع الحالي بنسختيه  SL63 AMG و SL65 AMG عام 2012.

شاهد ألبوم صور SL55 AMG "المذهلة" في الأسفل عزيزي القارئ قبل أن تشاركنا برأيك في عملية التعديل.