مرسيدس SLC 2017 تكشف سقفها في ديترويت

قيادة سيارة مكشوفة في ديترويت في شهر يناير يعتبر كابوساً حقيقياً ، ولكن هذا لم يمنع شركة مرسيدس من الكشف عن سيارة SLC 2017 في معرض ديترويت الدولي للسيارات>

وبما أنها مصنوعة بالاعتماد على طراز مرسيدس SLK السابق ، تتمتع SLC بتصميم مألوف ولكنه يتميز بصادم أمامي رياضي ، وأضواء أمامية معادة التصميم وشبك أمامي معدل مع تزيينات ماسية ، وحصلت الخلفية أيضاً على بعض التغييرات التي تتضمن صادماً جديداً وأضةاء خلفية محدثة و ونظام عادم معدل ، فيما طور المهندسون من السقف القابل للطي والذي يمكن فتحه وإغلاقه عند سرعة تصل إلى 40 كم/س.

الداخلية تبدو مألوفة أيضاً ، ولكن مرسيدس أضفت عددا من التعديلات البارزة والتي تتمثل في عجلة قيادة رياضية و لوحة أدوات معدلة ، بالإضافة إلى الفرش الجديد والتزيينات الجديدة و نظام COMAND الترفيهي المعلوماتي الجديد مع شاشة عرض قياس 7 إنش.

وستتوفر السيارة بمحركين في الولايات المتحدة الأمريكية،

نسخة SLC 300 الابتدائية ستحصل على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 241 حصان و 370 نيوتن.م من عزم الدوران ويتصل به ناقل تروس أوتوماتيكي بتسع سرعات يسمح للسيارة بالتسارع من صفر إلى 60 ميل/س (97 كم/س) في 5.7 ثانية وصولاً لإلى سرعة قصوى تبلغ 209 كم/س.

أما نسخة AMG SLC 43  فتمتع بمحرك V6 سعة 3 لترات يولد قوة 362 حصان و 520 نيوتن.م من عزم الدوران ، وعلى الرغم من أن الطراز الجديد أقل قوة من طراز SLK55 AMG السابق ، إلا أنه قادر على التسارع من صفر إلى 60 ميل/س (97 كم/س) في 4.6 ثانية قبل الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كم/س.

وستُطرح مرسيدس SLC 2017 للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية الربيع القادم وستعلن الأسعار حينها.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...