مرسيدس SLR معدلة تستحق كل ريال من سعرها

تعتبر السيارة الخارقة مرسيدس SLR ماكلارين أسطورة لن يخفت بريقها رغم إيقاف إنتاجها منذ عام 2010 بعد صُنع 3500 سيارة منها بنسخها المتنوعة والمميزة.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي تعتبر SLR نتيجة تعاون كل من شركة مرسيدس بنز الألمانية وشركة ماكلارين البريطانية، وكانت نتيجة هذا الاتفاق واحدة من أعظم السيارات الخارقة التي تمت صناعتها.

وبالرغم من أن سيارة مرسيدس SLR ماكلارين متميزة بمظهرها الخارجي الجذاب، إلا أن شركة خان المتخصصة بالتعديل قامت مؤخراً بإضافة لمسات تجميلية على أحد نسخ هذه التحفة الخارقة قبل أن تعرضها للبيع مقابل مبلغ ضخم يليق بها يبلغ 532 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 2 مليون ريال سعودي.

ريما لا تكون SLR ماكلارين السيارة الخارقة الأندر على الطريق مقارنة مع سيارات لمبرجيني فينينو و ماكلارين اف 1 و فيراري انزو، ولكن شركة خان قد أعطت هذه السيارة المعدلة لمسات خاصة لتبدو فريدة من نوعها.

تضمن التعديلات التي حصلت عليها مرسيدس SLR حواف ضخمة، و زخارف من الكاربون فايبر وسقف قماشي قابل للطي باللون البنفسجي الداكن يتناسق مع هيكل السيارة المطلي بالأسود اللامع.

وصولاً إلى داخلية ماكلارين SLR فنرى تطريزات بنفسجسة وشعار SLR منقوشاً على المقاعد، ويظهر عداد السيارة أنها قطعت مسافة 16,000 كم فقط، وعلى هذا  فان محركها V8 سعة 5.4 لتر سوبر تشارجد يولد قوة تصل إلى 626 حصان و 780 نيوتن.متر من عزم الدوران بالكاد قد تعب.

وفقاً لجمال هذه النسخة من مرسيدس SLR فأنها بالتأكيد تستحق دفع هذا المبلغ من قبل أحد الأثرياء للحصول عليها، حيث أن جمالها سيستمر كلما زاد عمرها لتتحول في المستقبل البعيد إلى سيارة كلاسيكية خارقة إن شاء الله.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...