مرسيدس SLS بلاك سيريس معدلة تثير قلق منافستها من إيطاليا

رغم أن شركة مرسيدس بنز الألمانية قد أوقفت صنع سيارتها الرياضية الخارقة مرسيدس اس ال اس بكافة نسخها إلا أن رونق هذا الطراز لن ينطفئ بسهولة نظراً لمنافستها أشهر سيارات فيراري و لمبرجيني.

برزت سيارة مرسيدس اس ال اس ايه ام جي بقوة بفضل أداءها المتميز وقدرتها على التحمل، وقد دخلت عملية الإنتاج من 2010 حتى عام 2014. لكن مع التحديثات الكبيرة التي تجريها مرسيدس AMG مع مجموعة كاملة من إصدارات مختلفة، قرروا في نهاية المطاف أنه قد حان الوقت للإنتقال إلى مشروع جديد.

حتى الصحفي الشهير جيرمي كلاركسون المقدم السابق لبرنامج توب جير أطلق على سيارة مرسيدس اس ال اس ايه ام جي بلاك سيرس لقب "أعظم سيارة في العالم"، قائلًا "أنها كانت أقوى من سيارتي فيراري 458 و لمبرجيني جالاردو وأكثر متعة من بورش 911" من وجهة نظره، وهذا بفضل الهندسة المتقنة في تصميم السيارة ومواصفاتها الجبارة ما جعلها سيارة أيقونية عالمية.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة اس ال اس بلاك سيرس قد حصلت على تعديلات من قبل شركة RENNtech، ليتمكن محركها V8 سعة 6.2 لتر لتولد قوة 667 حصان بدلاً من 622 حصان المتوفرة في النسخة الأساسية، وتستطيع هذه السيارة المعدلة التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 315 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم هل تتمنون لو تقوم الشركة الألمانية مرسيدس بتقديم جيل جديد من طراز اس ال اس؟

تويوتا الإمارات تفتتح أول محطة لسيارات الهيدروجين

سيارات هايبرد أو السيارات الهجينة،  والسيارات الكهربائية  كذلك أصبحت واقعاً نراه يومياً على الطرق ، والآن...

أغلى سيارات رنج روفر نجمة الموسم الجديد من تجربة قيادة

رنج روفر اس في اوتوبيوجرافي – Range Rover SV Autobiography ستكون نجمة الحلقة الأولى للموسم الخامس من برنامج تجربة...

سعر تسلا موديل 3 هذه يعادل ثمن 6 سيارات كامري 2018

تسلا موديل 3 هي أجدد سيارات شركة تسلا الأمريكية وعندما ظهرت بنسخة اختبارية بداية العام الماضي قبل إنتاجها تميزت بسعرها...