مرسيدس SLS AMG النسخة السوداء على الداينو

بعد اقتنتاء واحدة من أسرع سيارات SLR في العالم من تعديل (رينتيك)، يسعى BC - وهو أحد هواة اقتناء السيارات السريعة – إلى ضم سيارة مرسيدس جديدة إلى مجموعته.

خلال السنوات الأخيرة لم تقترب سيارة مرسيدس من سعر مرسيدس SLR ماكلارين، والبالغ 450,000 دولار أمريكي (1,687,680 ريال سعودي) سوى مؤخراً، وعلى الرغم من أن مرسيدس SLS AMG النسخة السوداء الجديدة  ليست الأغلى ثمناً بسعرها البالغ 300,000 دولار أمريكي (1,125,120 ريال سعودي) إلا انها تتمتع بقوة كبيرة.

(رينتيك) هي شركة تعديل سيارات من (فلوريدا)، وقد سبق لها أن عدّلت عدداً من سيارات مرسيدس، حيث قام مالك سيارة SLS AMG النسخة السوداء هذه بتحويل سيارته الأخرى SLRإلى واحدة من أسرع السيارت في العالم. ولكن يبدو أنه لم يكتف بسيارة SLR، فقرّر أن يعدل سيارة SLS النسخة السوداء ويزودها بحزمة (رينتيك R1) كما يعرض الفيديو الذي يظهر SLS AMGالنسخة السوداء المعدلة على جهاز الداينو.

وستتمتع سيارة BC الجديدة ببعض لمسات ألياف الكربون التزينية من صُنع مانسوري فوق قطع ألياف الكربون التي وضعتها الشركة، والتي تتمثل في الشبك الأمامي وإطارات الأضواء الخلفية.

لا تتفاجأ عزيزي القارئ إذا شاهدت السيارة في سباق (غولد راش رالي)، حيث يُتوقع أن يُشاركBC في هذا الرالي المثير لهذا العام.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...