مرسيدس SLS AMG كومبريسور ستيج 3 تطلق اصواتا جبارة

تُصدر النسخة الأساسية من السيارة الألمانية الفائقة مرسيدس SLS AMG أصواتاً رائعة أثناء قيادتها على شتى الطرق وبكافة السرعات ولكن ذلك لا يكفي لمنافسة السيارات الفائقة مثل فيراري 458 ايطاليا و لمبرجيني افينتادور، مما دفع بشركة التعديل HMS بيرفورمانس لتضع لمسات مذهلة على هذه النسخة حمراء اللون من SLS AMG، والتي حصلت على اسم مرسيدس SLS AMG كومبريسور في المرحلة الثالثة من التعديل.

يعرض الفيديو عزيزي القارئ هذه النسخة المعدلة من مرسيدس SLS AMG أثناء اختبارها على جهاز (داينو) المخصص لقياس القدرة الحصانية، ويُصوّر سيارة مرسيدس وهي تُصدر مجموعة من الأصوات المثيرة التي تتحدى كافة منافساتها من السيارات الفائقة.

حيث استطاع محرك SLS AMG هذه المكون من ثماني اسطوانات على شكل حرف (V) سعة 6.2 لتر تسجيل قوة 771 حصان و 918 نيوتن/متر من عزم الدوران على جهاز الداينو بدلاً من 571 حصان و 650 نيوتن/متر من عزم الدوران في النسخة الأساسية من السيارة.

وللتذكير عزيزي القارئ، فقد أعلنت مرسيدس سابقاً أنها ستوقف إنتاج طراز SLS AMG بكافة نسخه خلال الأشهر الأولى من العام الجاري لتفسح المجال أمام صنع طراز SLC الذي تمت الموافقة عليه رسمياً، وتُعتبر مرسيدس SLC منافسة قوية لكل من بورش 911 و جاغوار F-Type و استون مارتن فانتيج.

فيديو يستحق المشاهدة عزيزي القارئ، ارفع صوت سماعتك واستمتع بهذه الأصوات الجبارة التي يُطلقها محرك مرسيدس SLS AMG كومبريسور.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...