مرسيدس V-class تعتقد نفسها رولز رويس من الداخل

وقعت حافلة مرسيدس V-Class بين أيدي العاملين في شركة كارليكس ديزاين، ليقوموا بحويل مقصورتها الداخلية لتحمل هوية فخامة لا تصدق، وستجعلكم مجموعة الصور المرفقة في الأسفل تتعرفون على أجمل تصميم داخل حصلت علية مركبة V-Class حتى الآن.

كما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستجعلكم مقصورة مرسيدس V-Class المعدلة تعتقدون أنها خاصة بسيارة سيدان فاخرة، حيث أنها تتميز بكسوة من الجلد البني الخاص، ومزخرفة من قبل مصممي شركة كارليكس ديزاين بخياطة تزينية وتفاصيل مميزة تجدها على المقاعد ولوحة القيادة وأبواب الحافلة الصغيرة وكذلك على الأرضيات.

وتتناسق الكمية الكبيرة من الجلد البني التي حصلت عليه داخلية V-Class المعدلة مع قدر وافي من الكانتارا السوداء، بالإضافة إلى اللمسات الخشبية والأسطح المغطاة بجلد الغزال الأسود الذي يعطي المقصورة شعور بالدفء والغموض، بالإضافة إلى مظهر أنيق للغاية.

إننا بصراحة قد نفضل هذه التعديلات الداخلية على سيارات مثل رولز رويس أو بنتلي، وعلى الرغم من ذلك إلا أن  كارليكس ديزاين زودت حافلة مرسيدس بإطارات برونزية جديدة وقامت بطلائها باللون البرونزي أيضاً لمزيد من التميز اللخارجي قبل مشاهدة المفاجئة الداخلية.

يجدر الإشارة إلى أن الصانع الألماني قام خلال بداية عام 2014 بالكشف عن مرسيدس V-Class الحالية والتي تم تعديها في هذا الخبر، بعد أن تخلت عن اسمها القديم مرسيدس فيانو نظراً لتجديدها بالكامل.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم الخاص بمقصورة مرسيدس V-Class المعدلة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.