مرسيدس X-Class قد تكون مركبة بيك اب فخمة

يعلم معظم متابعي عرب جي تي أن شركة مرسيدس بنز الألمانية تعمل بشكل سري على تطوير وصناعة مركبة بيك اب فخمة بالتعاون مع شركة نيسان اليابانية، ليتم إطلاقها وفقاً للتوقعات الصحفية عام 2020 إن شاء الله.

والآن نشر موقع CarAdvice معلومات جديدة ترجح أن مركبة البيك اب القادمة ستحمل اسم مرسيدس X-Class أو ربما يحصل على اسم مرسيدس Z-Class، ولكن من المرجح أن الصانع الالماني سيستخدم الاسم الأول بما أنه يعطي فكرة عن تعدد استخدامات هذه المركبة القادمة.  

وتشير المعلومات الحالية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن بيك اب مرسيدس سيتوفر على الأقل بخيارين من المحركات التي تعمل على الديزل؛ الأول رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر يولد قوة 187 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران، المحرك الثاني سداسي الاسطوانات يولد قوة 255 حصان و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران.

بالتأكيد هذه المعلومات ليست رسمية حتى هذه اللحظة، ولكن حالما يحصل فريقنا في عرب جي تي على تفاصيل جديدة خاصة بمركبة البيك اب الفخمة التي ستحمل شعار نجمة مرسيدس الثلاثية سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

سيارات بي ام دبليو eDrive تجعلنا نفتخر بمشاريع عربية

تمت دعوتنا من قبل شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارات بي ام دبليو في المملكة الأردنية الهاشمية ليتوجه فريقنا إلى الأردن...

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...