مرسيدس X63 AMG قادمة من الخيال الواسع

رغم أن شركة مرسيدس بنز الألمانية أكدت حتى قبل إطلاق مركبتها البيك اب الجديدة كلياً X-Class أنها لن توفر نسخة AMG منها ولكنها قد تقدم كت AMG لهيكلها الخارجي فقط، وهذا ما قد جذب المصمم الشهير X-Tomi Design من الكشف عن خياله الواسع في أجدد صور نشرها على الشبكة العنكبوتية.

الصورة التخيلية لسيارة مرسيدس X63 AMG وهي بالتأكيد تعتمد على تصميم سيارة X-Class الأساسي وبالتحديد نسختها المخصصة للطرق العامة.

ومن الواضح أن عملية تخيل نسخة AMG من X-Class تضمت تخفيض ارتفاعها عن الأرض وحصولها على شبك أمامي وسقف باللون الأسود، أما المرايا الجانبية فعلى ما يبدو أن المصمم قد سرقها من سيارات AMG الحالية، وبالتأكيد لم تنسى هذه الصورة التخلية توفير إطارات جديدة.

بما أننا نتحدث عن نتيجة تخيل بيك اب مرسيدس X63 AMG فهذا يجعلنا نختار بخيالنا الواسع المحرك المناسب لها، وهو V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 549 حصان (557 حصان أوروبي PS) مستعار من سيارة GLE 63، أو محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 469 حصان (476 حصان أوروبي PS) مستعار من سيارة C63.

لا نعلم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل ستغير مرسيس رأيها وتقوم لاحقاً بتوفير نسخة AMG عالية الأداء من طرازها الجديد كلياً X-Class.