مروان بن راشد المعلا يتوج أبطال سباقات السرعة في مصر

شهد الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس نادي الامارات موتوربلكس بطولة محمد بن زايد  لسباقات السرعة للسيارات في جمهورية مصر العربية والتي أقيمت يومي الجمعة والسبت على حلبة شرم الشيخ الدوليه (جيبلي ريسواي) في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وقال الشيخ مروان بن راشد المعلا، "بفضل دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، سعدنا بتنظيم وحضور بطولة محمد بن زايد لسباقات السرعة التي من شأنها أن تعزز مسيرة رياضة السيارات والدراجات النارية في مصر، وأضاف اننا نجني اليوم ثمار الدعم اللامحدود من سموه لرياضة السيارات محليا وعربيا ودولياً".

وقام الشيخ مروان بن راشد المعلا وأحمد علي خلفان الظاهري رئيس مجلس إدارة شركة علي واولاده وسعيد المرزوقي رئيس مجموعة توب سبيد بيرفورمانس ووليد ال علي مدير فريق ار اس جي بيرفورمانس وتامر حسين مدير نادي الامارات موتوربلكس والسيده ليندا سبنسر ممثلة معرض سيما شو في الولايات المتحدة الامريكية والوفد المرافق بجولة في حلبة جيبلي ريسواي في مدينة شرم الشيخ إطلعوا خلالها على تجهيزات الحلبة للبطولة.

كما التقى الشيخ مروان بن راشد المعلا بمجموعة من أبطال سباقات السرعة في مصر وأطلع على استعدادتهم  وشهدت البطولة مشاركة اكثر من 100 متسابق و منافسة وإثارة  قويه بين المشاركين في مختلف فئات البطولة وسط حضور جماهيري من محبي رياضة السيارات في مصر.

 وفي نهاية السباق قام الشيخ مروان بن راشد المعلا يرافقه اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء واللواء الدكتور عصام حسانين مسؤول العلاقات العامة والحكوميه بتتويج أبطال بطولة محمد بن زايد للسباقات السرعة.

وجاءت النتائج كالتالي :

فئة الدفع الأمامي حصل على المركز الاول محمد والي فيما جاء بالمركزالثاني المتسابق محمد الشهاوي وحل ثالثاً محمد وجدي.

فئة الدفع الخلفي حصل على المركز الاول عبدالرحمن الزيات وجاء ثانياً مصطفي جويلي فيما حل بالمركز الثالث سامح عبد القوي.

فئة البرو حصل على المركز الاول هيثم سمير  وجاء ثانياً خالدامام  فيما حل بالمركز الثالث مدحت رمضان.

فئة الدرفت حصل على المركز الاول احمد الدسوقي  وجاء ثانياً معتز عاطف فيما حل بالمركز الثالث احمد زردق.

فئة السيدات حصل على المركز الاول ايمان المرزوقي  وجاء ثانياً الاء سالم فيما حل بالمركز الثالث ايرين يوسف.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...