مرور أبوظبي يسجل 61 وفاة العام الماضي بسبب السرعة الزائدة

أعلنت شرطة أبوظبي عن تسجيل 61 حالة وفاة، العام الماضي 2014، نتيجة تجاوز السرعات المقررة أثناء قيادة المركبات على مستوى إمارة أبوظبي.

وقال العميد مهندس حسين أحمد الحارثي، مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، أن العدد شكّل ما نسبته 23% من إجمالي الوفيات جرّاء الحوادث المرورية.

فيما حثّ العميد الحارثي قائدي المركبات على الالتزام بالسرعات المقررة للحفاظ على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق الآخرين، وناشد شرائح المجتمع تعزيز الجهود والمبادرات المبذولة لنشر ثقافة القيادة الآمنة؛ والالتزام بالسرعات المقررة للوقاية من الحوادث المرورية التي تقع بسبب القيادة بسرعة زائدة، وقال أن مواقع الرادارات وسرعة ضبط الرادار على الطرق الداخلية والخارجية بإمارة أبوظبي، تمّ الإعلان عنها وتحديد أماكن تواجدها مسبقاً، من خلال وسائل الإعلام، حيث جرى تنبيه السائقين بضرورة التزام السرعات المحددة في اللوحات الإرشادية على جانبي الطرق.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...