مستر بن يقود سيارة جديدة

نشرت اليوم صحيفة ديلي ميل البريطانية صوراً للممثل الإنجليزي روان أتكينسون المعروف بالشخصية الكوميدية مستر بن مع سيارته مرسيدس SLS AMG .

حيث التقط أحد مصوري المشاهير صوراً للنجم بينما كان ذاهباً للتسوق بسيارته الألمانية الفائقة مرسيدس SLS AMG، التي يبلغ ثمنها  212,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 797,000 ريال سعودي.

وتمتلك SLS AMG محرك V8 بسعة 6.2 لتر وبقوة حصانية مقدارها 563 حصان، ويمكنها التسارع من صفر إلى 100 كم/س خلال 3.8 ثانية والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 317 كم/س، وللتعرف على مواصفات السيارة بالكامل قم بزيارة الرابط التالي مرسيدس SLS AMG.

ويعرف عن روان أتكينسون (59 عاماً) امتلاكه ذوقاً رفيعاً في انتقاء سياراته، لكنه لايمتلك سجلاً جيداً في القيادة فقد حطم سيارته النادرة ماكلارين F1  قبل سنوات وتكفلت شركة التأمين بإصلاحها، نأمل أن يكون موفقاً في قيادة سيارته مرسيدس SLS AMG هذه المرة.

 ويحتوي مرآب النجم البريطاني على سيارات مميزة كثيرة منها، ماكلارين F1 وجاغوار Mk7 و رولز رويس فانتوم واستون مارتن  DB2  واستون مارتن زاغاتو V8 وبنتلي مولسان، بالإضافة إلى سيارات أخرى منها هوندا سيفيك هايبرد ، ومرسيديس E500 ، ولوتس كارلتون، و رينو 5 تيربو، و اودي A8، و هوندا NSX، و شكودا سوبيرب، يمكنك عزيزي القارئ مشاهدة أسطول سيارات مستر بن من خلال الرابط التالي تعرف على سيارات مستر بن.

كما يمكنك مشاهدة صور مرسيدس SLS AMG من خلال الألبوم في الأسفل.