مستر بين يبيع سيارته التي حطمها مرتين مقابل مبلغ لا يصدق

تمكن النجم البريطاني الشهير (روان أتكينسون) المعروف بشخصية مستر بين من بيع سيارته النادرة ماكلارين اف 1 – Mclaren F1، بعد أشهر من بحثه على من يستطيع أن يدفع ثمنها.

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تمكن مستر بين من بيع سيارته الخارقة ماكلارين اف 1 مقابل مبلغ 8 مليون باوند بريطاني أي ما يعادل (12 مليون و 232 ألف دولار أمريكي أو 45 مليون و 876 ألف ريال سعودي).

وحصد الممثل الشهير أرباحاً وصلت إلى 7 مليون و 360 ألف باوند بريطاني أي ما يعادل (11 مليون و 253 ألف دولار أمريكي أو 42 مليون و 207 ألف ريال سعودي)، من بيع سيارته ماكلارين اف 1 التي قام بشرئها عام 1997 مقابل 640 ألف باوند أي ما يعادل (979 ألف دولار أمريكي أو 3 مليون و 671 ألف ريال سعودي).

حيث قامت صالة عرض (Taylor & Crawley) بالإتفاق بينهم مع الممثل الشهير لتبيع سيارته، ونجحت هذه الصفقه بعد أن تمكن رجل بريطاني من دفع هذه ثروة ضخمة ليحصل على هذه النسخة من ماكلارين اف 1.

ويذكر أن مستر بين تعرض لحادثين من قبل على متن هذه السيارة، أولهما وقع عام 1999 والآخر عام 2011، حيث تحطمت نسخته من ماكلارين اف 1 في الحادث وأعيد ترميمها في وقت لاحق.

وتجدر الإشارة إلى أن مستر بين يمتلك سيارات رياضية عديدة في مرآب منزله يمكنك التعرف عليها بزيارة رابط الخبر سيارات مستر بين.

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...