مستقبل خدمة ركن السيارات وفق رؤية فولكس فاجن

أعلنت (فولكس فاجن) عن اشتراكها في مشروع (V-Charge) الذي يوفر خدمة ركن السيارات أوتوماتيكياً وشحن السيارات الكهربائية.

ويوصف هذا المشروع بأنه مستقبل خدمة ركن السيارات، حيث يسمح نظام V-Charge للسائقين بالوقوف عند مدخل ساحة السيارات ومن ثم ترك سياراتهم هناك ، ويستخدم السائق هاتفه الذكي ليفعل عملية ركن السيارة أوتوماتيكياً، وعندما يحدث هذا يتم إرسال خارطة رقمية إلى المركبة لمساعدتها على قيادة نفسها بنفسها والوصول إلى مكان الركن الشاغر.

كما يحتوي النموذج الأولي لموقف ركن السيارات الأوتوماتيكي على نقاط شحن للمركبات الكهربائية، ويقوم نظام V-Charge بإرسال السيارات الكهربائية أوتوماتيكياً إلى هذه النقطة لإعادة شحن بطاريتها، وعندما يكتمل شحن البطاريات يوجّه النظام أمراً للسيارة بالتحرك إلى مكان آخر بحيث يمكن استخدام نقطة الشحن لسيارة كهربائية أخرى.

وعندما يريد مالك السيارة المغادرة ، فبإمكانه استخدام تطبيق V-Charge ليعلم السيارة أن عليها التحرك إلى منطقة استلام السيارات ، لتقوم السيارة بقيادة نفسها بنفسها إلى تلك المنطقة.

شاهد الفيديو عزيزي القارئ قبل أن تشاركنا برأيك في نظام V-Charging لركن السيارات في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل. 

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...