ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

مشجعون يهاجمون سيارات لاعبي ريال مدريد بعد خسارته أمام برشلونة

https://youtu.be/3qiaffgCLq8

بعد خسارة ريال مدريد 2-1 أمام برشلونة في مباراة القمة، تعرضت سيارة جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الاسباني للهجوم وتم توجيه السباب إليه هو والمهاجم خيسي والمدافع راموس و المدرب كارلو انشيلوتي عقب رجوعهم إلى مدريد فجر يوم الأثنين.

حيث قامت وسائل الإعلام الإسبانية بنشر لقطات فيديو لأحد الأشخاص وهو يضرب سيارة أودي ار8  يقودها اللاعب خيسي موجها إهانات إليه، وعندما غادر بيل وانشيلوتي الملعب تم توجيه إهانات لهما أيضاً وحاول شخصان القرع على سيارة (بنتلي كونتيننتال جي تي) التي يملكها النجم الويلزي وركلها في ظل متابعة رجال الامن.

فيما توقف سيرجيو راموس أحد قادة فريق ريال مدريد لفترة وجيزة بسيارته ليتحدث هؤلاء الاشخاص عما يقومون به قبل أن ينطلق بسيارته أودي ايه 8.

وفي المقابل أورد نادي ريال مدريد على موقعه الإلكتروني أن واحداً من الأشخاص الثلاثة تم التعرف إليه باعتباره عضواً بالنادي وأنه اوقف انتظاراً لتحقيق ستجريه لجنة انضباط لتقرر ما اذا كان سيتم شطب عضويته أم لا.

كما أضاف النادي الملكي بقوله: “أبلغ ريال مدريد اللجنة الوطنية لمناهضة العنف بالوقائع وحدد شخصيات مرتكبي الوقائع مطالبا بتطبيق العقوبات التي تعتبر ملائمة في مثل هذه الظروف”

 

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات