مشعل السديري يقطع 1858كم بدراجته النارية على جبال الهيمالايا

خاض السعودي مشعل السديري مغامرة في جبال الهيمالايا على متن دراجته النارية قطع خلالها مسافة 1858 كم.

ويهوى السديري الذي كان يشغل منصب رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية سابقاً الرحلات الطويلة على متن الدراجات النارية، وكان آخرها هذه الرحلة إلى أعالي جبال الهيمالايا حيث بدأ المغامرة على متن دراجته النارية في 19 مايو واستمرت حتى 27 من نفس الشهر.

وصل السديري إلى مطار دلهي في 17 مايو على متن طائرة قادمة من دبي وزار نيودلهي، وتوجه في صباح 18 مايو إلى سرينجار في كشمير على متن طائرة أخرى، وفي 19 مايو استأجر دراجة من نوع "رويال انفيلد" هندية الصنع بمحرك مكون من اسطوانة واحدة سعة 500 سم مكعب، وتوجه بها من سرينجار الى جولمرج، حيث رافقه مرشد محلي وسيارة اسناد مع ميكانيكي وكل ماتحتاجه الرحلة من طعام ووقود وقطع غيار للدراجة.

 ثم عاد السديري من جولمرج إلى سرينجار في نفس اليوم ليكمل رحلته نحو أعالي جبال الهيمالايا في اليوم التالي على متن دراجته النارية، والتي امتدت لأسبوع و زار خلالها السديري عدة مناطق هندية واستمتع بالطبيعة الخلابة، كما تعرف خلال الرحلة على الثقافات والمعالم الأثرية في الهند.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...