Search
Close this search box.

مصير الموسم الرابع من The Grand Tour غامضاً بعد الاشاعات المحيطة بـ كلاركسون

كلاركسون

حصلنا على أخبار قد لا تفرح محبي جيرمي كلاركسون وزميليه ريتشارد هاموند ، جيمس ماي مقدمي برنامج ذا جراند تور – The Grand Tour حالياً ، و توب جير – Top Gear سابقاً .

وفقاً لما نشرته مجلة The Daily Mail لا يوجد موسم رابع من برنامج The Grand Tour ، الذي يعرض عبر خدمة أمازون برايم ، وإذا صحت هذه المعلومات ينتظر عشاق هذا البرنامج مشاهدة الموسم الثالث القادم منه فقط ، أما عن مصير الموسم الرابع فيبدو أنه لن يتم تصويره في المستقبل .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي عندما قام كلاً من جيرمي كلاركسون ، و ريتشارد هاموند ، و جيمس ماي ، في عام 2015 بتوقيع عقد مع شبكة أمازون من أجل برنامج The Grand Tour ، كان العقد ينص على تصوير 36 حلقة ؛ 12 حلقة في كل موسم ، وتم حتى الآن عرض 24 حلقة ليبقى فقط 12 حلقة قادمة ستكون للموسم الثالث .

وهناك شائعات تحيط بإحتمالية عودة كلاركسون إلى شبكة التلفزيون البريطاني ليقدم برنامج ITV quiz الخاص بربح الملايين ، ليعمل على إعادة تقديم هذا البرنامج من خلال تصوير 7 حلقات فقط للاحتفال بمناسبة الذكرى السنوية لـ برنامج ITV quiz على طريقته الفكاهية .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تتعلق بمصير تقديم موسم رابع من برنامج السيارات العالمي ذا جارند تور ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع