مطاردات شرطة أبوظبي أكثر حماساً من فيلم فاست اند فيورس

رسّخت دولة الإمارات العربية المتحدة اسمها في المراكز الأولى عالمياً من ناحية التقدم والتطور بمساعدة أحدث أنواع التكنولوجيا، واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مطارات تحبس الأنفاس لم يتم التقاطها أثناء تصوير فيلم فاست اند فيورس بل أثناء القاء القبض على متهم من قبل شرطة أبوظبي.

لا يمكن وصف الفيديو المرفق في الأسفل بأقل من كلمة "مبهر، بعد أن شهد على مطارات بوليسية احترافية أثناء محاولة فرار مجرم من العدالة، لتُظهر شرطة أبوظبي تخطيط عالي وتنظيم احترافي إلى جانب تكنولوجيا مستخدمة بقيادة طاقم مجهز لهذه المهامات الصعبة.

بداية الفيديو كانت مع رصد سيارة ماكلارين 12 سي زرقاء تسير بسرعة عالية ليتبين أن من يقودها شخص مطلوب للعدالة، وبعد ذلك تم ملاحقة المتهم بدون أن يشعر بإستخدام مجموعة كبيرة من الرادارات الذكية الموزعة في أماكن مختلفه مع تدخل جوي بسيط.

بعد ذلك تجواز الشخص المطلوب منطقة الرادارات الذكية ولكن ذلك لا يقف في وجه شرطة أبوظبي، التي وزعت سياراتها بطريقة ذكية ومدروسة في محيط مكان تواجد هذا الشخص ليتم إيجاد سيارته بإستخدام الرادار الذكي الذي يرصد لوحة أرقام المركبات بسرعة عالية بدون أي خطأ، ولكن سيارة ماكلارين كانت مركونة ولا يوجد أحد بداخلها.

بالتأكيد لم ينتهي فيلم الأكشن هنا حيث بدأت شرطة أبوظبي بالبحث عن المتهم بإستخدام بصمت الوجه !!! ليتم بعد ذلك إيجاده عندما كان يحاول الفرار وهو يقود سيارة فيراري 458 إيطاليا، وهنا بدأ التدخل السريع بعد أن عرف الشخص المطلوب أنه ملاحق.

تحكمت شرطة أبوظبي بالإشارات المرورية لكي ترسم طريق المجرم مع تدخل الفرق الجوية، وبما أن سيارات الشرطة لا تسطيع ملاحقة السيارة الإيطالية الخارقة التي يقودها الهارب من العدالة، تدخلت جودزيلا اليابان نيسان جي تي ار على الفور قبل أن تقف مجموعة من سيارات نيسان باترول التي ترتدي زي الشرطة في وجه الرجل الهارب على الجسر الذي أجبر على السير نحوه.

يود فريقنا في عرب جي تي أن يتقدم بكل التحية والاحترام إلى شرطة أبوظبي على هذا الفيديو الاحترافي، الذي يجعلك تعتقد للحظة أنك تشاهد فيلم أكشن جديد من إنتاج هوليوود.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...